الحمل والانجاب في الأبراج للعام 2022

الحمل والانجاب في الأبراج للعام 2022 .. يحمل عام 2022 مفاجآت لمجموعة من المواليد ومنهم أبراج أكثر حظاً في الإنجاب، حيث أن حركة الكواكب ستدفع القلائل إلى التفكير بولادة ولد صغير وإتخاذ قرارات هامة لتعزيز الزواج. إليكم أبراج أكثر حظاً في الولادة ذلك العام.

الحمل والانجاب في الأبراج للعام 2022

 

برج الجوزاء

لِلمتزوّجين كوكب جوبيتر (الثقة) وساتورن (النضوج) يُرافق المشروعات المُشتركة متخصصّاً وعاطفيّاً. مواليد العشريّة الأولى يُفكّرون بولادة صبي . شهر حزيران هو شهر التوافُق والصُلح. لِلعازبين، حان الزمان لِوضع حياتكم العاطفيّة بإتجاه الواقعيّة والنُضج والإبتعاد عن الأواصر العابرة. الأوقات المُناسبة للإرتباط هي حزيران وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر لِجميع المواليد .

برج الأسد

لِلمتزوّجين وأسفل تأثير جوبيتر (الحظّ) وساتورن (المسؤوليّة) هناك مراسيم مهمّة لِتعزيز الزواج أو المسكن أو الولادة. للإرتباط والزواج خاصّةً الجادّين من ضمنهم، الفترات المؤاتية هي بين 23 مارس و19 نيسان وأيضاً بين 8 أوكتوبر و 6 نوفمبر.

برج الميزان

الخريف يحمل برفقته لمواليد برج الميزان وجهة نظر إنجاب ولد صغير لِلبعض، ولِلبعض الآخر تحويل ديكور وأثاث المنزل. لِلعازبين، كوكبا جوبيتر وساتورن تدعمان لِقاءات رومانسيّة قريبة العهد.

برج العقرب

في الخريف يُفكّر القلائل بالإنجاب أو السفر. لِلعازبين، تعارُف مع شخص يضجرُك مُواصفات غير مألوفة خاصّةً في آذار وأبريل ويوليو. لِلبعض إمكانية زواج بين 13 و 21 نوفمبر.

 

الأبراج الأكثر حظاً مالياً 2021:

يحتسب البرج الأكثر حظاً ووفرة من الناحية النقدية في ذلك العام هو برج الحمل، حيث يُطلق أعلاه عام الممتلكات بالنسبة لمواليد هذا البرج، حيث يتكهن لهم أن يحصدوا الكمية الوفيرة من العوائد المالية سواء من أعمالهم الجديدة أو الفائتة، ويأتي بعده أبراج العذراء والجوزاء والميزان والعقرب والجدي من حيث الوفرة وجني الممتلكات، إلا أنها لن تكون محظوظة بالقدر الذي ينعم به مواليد الحمل، كما أنها يقتضي أن تحمي وتحفظ أموالها لاستثمارها في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى