دعاء رمضان قبل اذان الفجر 2022

دعاء رمضان قبل اذان الفجر 2022 .. إن الأدعية قد تُنجي وتُقّي المؤمن من سيئات وشهوات وملذات الدنيا ولهذه الادعيه اوقات وصّانا بها رسول الله ومنها في الثلث الاخير من الليل.

فما قبل دعاء الصباح يُعتبر من الثلث الاخير من الليل فهذا الزمان مستّحب فيه التضرع وما بالك اذا كان في شهر الخير شهر رمضان المبارك. لذالك طَرحنا لك اليوم اجمل الأدعيه لما قبل صلاة الصباح في شهر رمضان بأسلوب مكثّف سوف تجد ما يُعجبك ادعوا به وشاركه اصدقائك ليستفيدوا منه.

دعاء رمضان قبل اذان الفجر 2022

نضع لك هنا دعاء لقبل تضرع الغداة في شهر رمضان او في أيام أخرى قد من الممكن أن تفيدك كثيراً يمكن لك الصلاة بها لنفسك او لغيرك او شاركها لتكسب اجرها.

    • اللهم اهل باقي ايام رمضان علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ماتحب وترضى والعافية المجلله والرزق الواسع ودفع الأسقام.
  • اللهم إني أعوذ بك في هذا الشهر الفضيل العظيم من كل ذنب يحبس رزقي أو يحجب مسألتي أو يبطل صومي واغفر لي وأعطني مالا ينقصك في هذه الليله فأني فقير إلى رحمتك.
  • اللهم في هذا الوقت المبارك انت خير من سئل وأجود من أعطى وأكرم من عفى واعظم من غفر وأعدل من حكم وأصدق من حدث وأوفى من وعد وابصر من راقب وأسرع من حاسب وأرحم من عاقب وأحسن من خلق واحكم من شرع وأحق من عبد وأولى من دعي وأبر من أجاب اللهم أنا نسألك يسرا ليس بعده عسر وغنى ليس بعده فقر وأمنا ليس بعده خوف وسترا ليس بعده فضيحه وسعاده ليس بعدها شقاء.
  • اللهم هذه ليلة من شهر رمضان الذي أنزلت فيه القرآن وانزلت فيه آيات بينات من الهدى والفرقان اللهم ارزقنا صيامه وأعنا على قيامه واجعل اللهم فيما تقضي من الأمر المحتوم وفيما تفرق من الأمر الحكيم في ليلة القدر من القضاء الذي لايرد ولا يبدل.
  • اللهم اني اسالك في هذه الساعه المباركة ان تقربني في هذه الايام إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك بأسمائك خير الأسماء التي تنزل بها الشفاء وتكشف بها الأدواء أن تنزل منك عافية وشفاء وتدفع عني باسمك كل سقم وبلاء وتقبل مني صومي وتجعلني ممن صام وقام ورضيت عمله وتجعلني ممن صامت جوارحه وحفظ لسانه وترزقني عملاً ترضاه وتمنّ علي إنك رؤوف رحيم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى