كلام جميل لي شهر رمضان 2022

كلام جميل لي شهر رمضان 2022 .. حيث يرفق لكم موقع محمود حسونة احدث عبارات و مفردات عن شهر رمضان، والتي يبحث عنها الكمية الوفيرة من المسلمين عبر محركات بحث جوجل والمحركات الاخرى

لا سيما مع حضور شهر رمضان المبارك، إذ يشطب تبادل المراسلات والفقرات اللغوية مع اقتراب شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيها زيارة الرحم والأصدقاء والتجمعات العائلية.

كلام جميل لي شهر رمضان 2022

شهر رمضان هو هذا الشهر الكبير الذي اختصه الله سبحانه وتعالى بالعديد من الفضائل التي ليس لها مثيل في بقية شهور السنة الهجرية الأخرى، في هذه السطور نرصد لكم اجمل ما قيل من خطبة و عبارات عن الشهر الكريم.

اخر رسائل وكلمات عن شهر رمضان 2022

اغلق مدن احقادك واطرق أبواب الرحمة والمودة فارحم القريب وود البعيد وازرع المساحات البيضاء في حناياك وتخلص من المساحات السوداء في داخلك.

في رمضان صافح قلبك ابتسم لذاتك حسَن نفسك واطلق اسر احزانك وعلم همومك الطيران بعيدا عنك

في رمضان اعد ترتيب نفسك لملم بقاياك المبعثرة اقترب من أحلامك البعيدة اكتشف مواطن الخير في داخلك واهزم نفسك الامارة بالسوء .

شهر رمضان المبارك شهر الجلَد واستجابة المطالبات، فالمسلم عندما يمتنع عن أكل التغذية والمشروب الذي يشتهيه، فإنما يصبر عنها ويتعلّم كيف يحس مع المتعسرين، ويؤدي إلزام عارمة فيها العدد الكبير من معاني الخير.

لا شيء يُضاهي فرحة الصائم عندما يدنو ميعاد أذان المغرب، والفرحة الكبرى أيضًا حالَما يُتمم صوم أيام رمضان كاملة ويأتي العيد الصغير البهيج كجائزة على الصيام والقيام، ولا ينبغي أن تنتهي الروحانية بانتهاء شهر رمضان، بل يقتضي أن يتواصلّ المسلم موصولًا بالله إيتي في جميعّ وقت.

من فضل الله وكرمه على المسلمين أنّه أباح لمن لا يمكنه الصيام بعذرٍ تشريعي أن يفطر كالمريض والمسافر والمرأة الحامل، وذلك دليل إلى أنّ الإسلام دين يُسر وليس دين عُسر، فالهدف من الصايم ليس الإحساس بالجوع والعطش، لكن هو إبانةٌ للعبودية وتدريب على الصبر

كلمات عن استقبال شهر رمضان 2022 للتهنئة

في رمضان سارع للخيرات وتجنب الحرام واخف أمر يمينك عن يسارك وامتنع عن الغيبة لِكَي لا تفطر على لحم أخيك ميتا.

في رمضــــان جاهد نفسك كمية استـطاعتك واغسل قلبك قبل جسدك ولسانك قبل يديك وأفسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك واحذر أن تكون من أولئك الذين لا ينالهم من صيامهم إلا العطش والجوع.

من لم يَدَع قول الزّور والعمل به، فليس لله حاجة في أن يحط طعامه وشرابه.

بارك الله لكم في شعبان وبلغكم شهر رمضان.. بعظيم غفرانه.. والعتق من نيرانه.. وسخر لكم الطيبين من خلقه.. وأوضح صدوركم بذكره.

أمانينا تتقدم على تهانينا.. وفرحتنا تتقدم على ليالينا.. ومبارك الشهر عليك وعلينا.

مع قرب رمضان تحلو مناجاة الرحمن، تمنيت أن تكون الدنيا ملك يديك، فتذكرت أنها لا تساوي شيئاً فدعوت الله أن تكون الجنة مستقراً لقدميك، أنت وأهلك ووالديك وكل من يعز عليك.

كل عام وأنتم بخير من عسل النحل نسقيكم وأقول لكم كل السنين وأنتم من صوامة وقوامه.

أسأل الله الذي أهل الهلال وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أجدر حال. عسى رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تبارك، وجنة الخلد داري ودارك، والنبي قائم وجارك

زر الذهاب إلى الأعلى