سلبيات رجل برج العذراء 2022

سلبيات رجل برج العذراء 2022 … علم الفلك أو معرفة الأبراج، هو العلم المتخصص بدراسة وتحليل حركة النجوم وأشكالها، ودراسة تأثير الكواكب الجيد والمحفز والسلبي على هذه الأبراج، وقد تم تجزئة الأبراج إلى اثني عشر برجاً، وهي برج الحمل، وبرج الثور، وبرج الجوزاء، وبرج الورم الخبيث، وبرج الأسد، وبرج العذراء، وبرج الميزان، وبرج العقرب، وبرج القوس، وبرج الجدي، وبرج الدلو، وبرج الحوت، ولا تتشابه صفات كل برج عن البرج الآخر، فيما يتشارك مواليد شهرياً بصفات البرج ذاتها.

برج العذراء

 

وهو سادس الأبراج الفلكية، تم فرز مواليد برج العذراء، من 23 شهر أغسطس، حتى 22 شهر سبتمبر، ومن فئة الأبراج الترابية، حيث يكون الوليد الترابي كثير الحركة، وذو نظرة ثاقبة، وهو طموح وغير متسرع، ويؤثر كوكب عطارد على برج العذراء، ويتوافق مواليد ذاك البرج مع برج الجدي، وبرج الثور، وبرج الورم الخبيث، وبرج العقرب، والألوان المفضلة لمواليد العذراء، الأصفر والأزرق والأخضر والأسود، والوظائف المناسِبة لهم: أطباء، أو كيميائيون، أو محققون، أو مدراء.

إيجابيات برج العذراء

 

يمتاز مولود برج العذراء بالذكاء وحب الفحص، والصدق، والهدوء، والأمنية، والجلَد، وحب معاونة الآخرين، والتواضع، والأناقة في اللبس، مثلما أنه دقيق الملاحظة، يكره الفوضى ويحب النظام في مختلف شؤون عمره.

سلبيات رجل برج العذراء 2022

 

يوصف مولود برج العذراء بأنه أناني، وعنيد ومتمسك بآرائه، ولا يحب مشاركة أغراضه الخاصة مع واحد من خوفاً من إتلافها أو استخدامها بأساليب خاطئة، ومهووس بالنظافة والترتيب، كما أنه شديد المبالغة في إيلاء الاهتمام في أدق التفاصيل الضئيلة، وكثير الاضطراب، ومولود هذا البرج ناقد من الدرجة الأولى، لكنه لا يتقبل النقد، مثلما أن يملك قابلية ضخمة للإصابة بالأمراض.

صفات رجل برج العذراء

 

يمتاز رجل برج العذراء بالواقعية والتحليل المنطقي، والذهاب بعيدا عن الخيال، مثلما أنه متواضع وغير عاطفي، غير أن يمكن الاعتماد فوقه، ومنضبط ومنظم ولا يحب الثرثرة، وصاحب ملاحظة صلبة، وله طلة مشرقة، يفضل أن يوجد أعزب، وفي حال ارتباطه فيفضّل أن تكون شريكة حياته ربة بيت من الدرجة الأولى، ويكون بيتها وقرينها وأولادها أولى أولوياتها.

صفات امرأة مرأة برج العذراء

 

تتميز امرأة العذراء بأنها واثقة من نفسها، ولطيفة، وهادئة، وعاطفية، وشديدة الخجل، سوى أنها اجتماعية، مثلما تكون أحياناً عصبية وتنفعل ببساطه لأتفه الأسباب، كما أنها زوجة مثالية.

مشهورين برج العذراء

 

الرئيس الفلسطيني الراكب ياسر يوم عرفة، والمطرب الأمريكي مايكل جاكسون، والملكة إليزيبيث الأولى، والفنانة الأمريكية صوفيا لورين.

زر الذهاب إلى الأعلى