مدى توافق رجل برج العذراء مع انثى الدلو 2022

مدى توافق رجل برج العذراء مع انثى الدلو 2022 … يمكن أن يكون القول المأثور “جذب الأضداد” صحيحًا ، ولو أنه المسألة أيضا ، فهو مقال الرابطة بين امرأة الدلو ورجل العذراء . إنها مبدعة ومبتكرة فيما هو منطقي وثابت. لكي تواصل هذه العلاقة ، سوف تحتاج العدد الكبير من الشغل الصعب.

مدى توافق رجل برج العذراء مع انثى الدلو 2022

 

إذا صادفت امرأة برج الدلو ورجل العذراء ، فمن المرجح أن يكون ذلك في تجمع حميم من الأصدقاء أو من الممكن في محفل عمل. في حين أن امرأة الدلو هي فراشة اجتماعية ، فإن برج العذراء هو أكثر من شخص بيتي ، لذلك لا تجدهم اهتماماتهم المتنوعة في نفس القاعة في عديد من الأحيان.

إلا أن إذا اجتمع برج الدلو والعذراء معًا ، فستقوم بالخطوة الأولى ، كونها مستو متجدد الرياح. بصرف النظر عن أنه انطوائي ترابي ، إلا أنه يجذبها في الحال بعقله النشط. يهتم بالتفاصيل الضئيلة وتفكر خارج الوعاء ، لذلك يجتمعون معًا في بحثهم عن المعرفة.

أنثى الدلو أعجب مع طبيعته واضحة، لأنه هو زيادة عن هذا الادراك من الرجال الآخرين. لكنها تعتبر تحديًا له جراء شخصيتها الديناميكية ، حيث تستمتع بمخالفة التيار. قد يكون هذا بكون منحنى له في البداية ، لأن ذكر برج العذراء يقدر شريكًا أكثر إستقرارًا.

يمكن أن تعاون حريم الدلو في توسيع آفاقه إذا كان متفتحًا ، ومن الممكن لرجال العذراء أن يمنحوها أساسًا ثابتًا ترتد منه أفكارها. جراء تلك الصفات التكميلية ، ستنقل هاتان العلامتان الشمسيتان الأمور في التتمة إلى قاعة السبات والسرير.

الدلو العذراء وستكون ماتش أن تجد أرضية مشتركة، إذ يتيح فضفاضة ويلتحق لها في بلدها منام البلد، ورجوعها إلى الأرض. يستطيعون تعزيز محاولة عشيقهم إذا قاموا بدمج مناهجهم الجنسية المختلفة ، وخلق تحالف مرضي للطرفين.

من حسن الطالع ، فإن برج العذراء برج الدلو لديه الصفات الضرورية لتشكيل شراكة وظيفية. إنه يعتني بجميع التفصيلات العادية التي تكرهها ، مثل صرف كشوف الحساب والرعاية بالأسرة ، وتوفر حلًا عندما لا يستطيع اتخاذ أمر تنظيمي متعجل.

من المعتاد أن يكون حذره قضىًا جيدًا ، إلا حالَما يمنعهم من المضي رِجلًا في علاقتهم. تتولى في تلك الموقف ، وخبرات مهارية التفكير النقدي تملك تساعدهم عادة على تخطى أي شيء. بالنسبة إلى امرأة الدلو ، تقدر أسلوب وكيفية تربية رجل برج العذراء لها ، ويرحب برؤيتها غير العادية. مع ذلك الفئة من التبجيل ، يخلقون زوجين متينين.

 

برج الدلو امرأة برج العذراء صلة – سلبيات

 

أثناء مزاولة الجنس ، ينبغي أن تركز صلة برج الدلو والعذراء على التغيرات الشخصية بينهما ، لأنه بطيء وحازم ، وهي محمومة وسلسة. إنها تحب استعمال ألعاب العقل والخيال لبدء الأشياء ، لكنه لا يهتم بأي من ذلك. إنه يتلذذ بالتسلية الجسدية البسيطة لاتحادهم الجنسي فيما رأسها باهظ في السحب.

المرأة الدلو الخبرات كل شيء على الدرجة والمعيار العقلي وأنه لا يدرك تجربتها الدماغية. قد تحس بالضجر من أساليبه الكلاسيكية بينما يجد نهجها “كل شيء شرعي” متعجرفًا.

يجب أن تواصل التسوية خارج قاعة النوم أيضًا ، لأن ذكر برج العذراء يفضل وجودًا مريحًا ولا تمانع في حدوث بلبلة صغيرة. إنها مستديمًا في الخارج وتتوقف عن تركه وراءها ، ويشعر بأنه مستبعد من عالمها. في تلك الأثناء ، يدفع افتقاره إلى الإبداع جنون أنثى الدلو حينما يرتبط المسألة بوضع التدابير.

زر الذهاب إلى الأعلى