مدى توافق رجل برج العذراء مع انثى السرطان 2022

مدى توافق رجل برج العذراء مع انثى السرطان 2022 … حينما يجتمع السرطان والعذراء ، هناك احتمال لحب هائل دائم. لديهم إمكانية لتكون ملهمة للقلب والعقل ، سوى إذا استسلم الاحتمالية للدخول في عوالم بعضهم بعضا.

يوضح أن علاقتهم الجنسية هي محاضرة عن العاطفة. علامة فيرغو يجلب الزهرة إلى سقوطها ويعاني من ندرة عام في العاطفة. إنها علامة عقلانية بها الكثير لتحليلها ، وذلك نادرًا ما يولّد الدافع الأضخم أو حالتها العاطفية الهشة. عليهم أن يتعلموا كيف يشعرون بالأمان الوافي ليسمحوا بحراسهم وإغلاق عقولهم من أجل الإحساس بالجنس والتلذذ به. لا يدرك الورم الخبيث حقًا كيف يمكن أن يواجه شخص ما مشكلة في التخابر مع مشاعره ويمكن أن يكون لديه تكهنات وهمية نتيجة لـ ذلك. سوف يتعلمون طريقة أدرك شريكهم بأسلوب أرقى وإقامة صلة جنسية أشد ، وإدراك كيف يمكن أن يكون الناس مختلفين.95٪

مدى توافق رجل برج العذراء مع انثى السرطان 2022

السرطان و العذراء الثقة

 

إذا كان فرد ما يمكن له معاونة العذراء على بناء ثقتهم ، فذلك هو شريكهم في المرض الخبيث. على الرغم من أن الورم الخبيث علامة فارقة ، سوى أنها مستقرة بطبيعتها ، خاصة وقتما يكون على ارتباط الموضوع بالقرارات العاطفية التي اتخذتها. إذا اختاروا فيرجو ليكونوا شريكهم المحب ، فلن يكون لديهم علة للكذب أو التحايل. ذاك التصرف من حاله فحسب تعريض مشاهدتهم لحياة مشتركة وعائلة محبة يرغبون مع الشريك الذي اختاروه. ذلك هو ايضاً العلة في أن الورم الخبيث لن يكون عنده إشكالية أولية مع الوثوق برج العذراء. قناعاتهم أمتن من شكهم.
99٪

السرطان والعذراء الإتصال والفكر

 

هذا هو منحى صعب من رابطة لأحد شركاء الورم الخبيث والبيرجو. من المؤكد أن عدم توفر مفردات من السرطان يجعل مكان لكل شيء يريده فيرجوس أن يقوله ، ولكن كإشارات يحكمها القمر وعطارد ، عندهم صدام طفيف من العاطفة نظير المنطق. بصرف النظر عن أن برج العذراء يجسد الجهة المرتكز على عطارد ، وهذا يجعل من الأسهل عليهم التواصل مع فرد مثل الورم الخبيث ، إلا أنهم لا يزالون يميلون إلى حد كبير على عقلانيتهم ​​زيادة عن قلوبهم.

ومع ذاك ، فإن كلا هذين الكواكب يحكمان الرأس البشري – ويمثل الزئبق لب القمر ويحكمه الباقي. لذلك السبب عندما تتحد مواضيعهم وقوتهم الفكرية بطريقة صحيحة ، ومع عواطفهم لتتبعها ، يجدون مساحة جديدة مجهولة لم يكن فيها أي منهم كليا. من الممكن أن تصبح اتصالاتهم ملهمة وساحرة حقاً إذا قبلوا أشخاص بعضهم البعض بشكل ممتاز.
60٪

 

السرطان والعذراء العاطفة

 

من الممكن أن يحافظ الجهة العقلاني من العذراء على حالته العاطفية على العموم. إذا بدأ السرطان في إبداء عواطفه علانية وبدون أي قيود ، فقد يخشى فيرجوس ويبدأ في تحليل كل شيء صغير لتحديد ما إذا كانت ثمة أي مشاعر بالفعل. ربما لا يبقى إقبال أضخم على السرطان أكثر من الفرد الذي يقوم بتبرير عاطفته الخاصة. مثلما لو أن الصراع بهدف إبقائها عائمة بين الجنس البشري ليس كافياً ، حالا عليهم أن يتعاملوا مع شريك عصابي يرفضهم.

المنحى الرومانسي للعذراء هو جانب أنثوي عميق ، وعادة ما يخجل من إبانة وجهه ، خاصة لو كان شريك العذراء هو الذكر. يصبح من المستحيل إلى حد ما فيما يتعلق لهم أن يشعروا بشيء ما إذا كانوا يتعرضون لأي ضغوط أو إحساس بعدم الثقة مع شريكهم. يفضّل العذراء أن يكون وحده ، مع كتاب صحيح ، من الشخص الخاطئ ، ويتطلب الأمر العديد من الصبر والعقلانية من شريكه إذا كانوا يودون أن يفهموا وينتظروا ذوبان الجليد. إذا نجح “االسرطان” في القيام بذلك ، فلا يبقى علة لكليهما لعدم حل أي متشكلة رومانسية أخرى تتطلب إلى حل ، متبادل أو فردي ، معًا.

زر الذهاب إلى الأعلى