مع من يتوافق من الابراج رجل برج العذراء 2022

مع من يتوافق من الابراج رجل برج العذراء 2022 … يتوافق برج العذراء مع برج الحمل بمقدار 15 %، ومع الثور 85 %، وتقل مع الجوزاء عشرين %، فيما مع المرض الخبيث 65 %، والأسد 25 %، والعذراء 45 %، والميزان 30 %، في حين مع العقرب 65 %، والقوس 25 %، فيما تصعد النسبة مع الجدي 85 %، والدلو 35 %، والحوت 65 %.
يغرم مولود برج العذراء بمواليد برج الحمل، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحوت، أحسن الأصدقاء فيما يتعلق له هو المرض الخبيث ، وأكثر الأبراج صعوبة في التناقل الأسد، مثلما إنّ أنسب شريك لك هو الحوت، وأسوء شريك هو القوس

مع من يتوافق من الابراج رجل برج العذراء 2022

برج العذراء هو سادس برج في دائرة الابراج وتاريخ مواليد برج العذراء من 23 آب (آب) إلى تاريخ 22 سبتمبر (سبتمبر) ، وهو برج ترابي يمتاز باهتمام الملاحظة ، و بأنه شخصية طيبة، وصاحبة مروءة ويعين الآخرين ، وهو برج يحب الرتابة والنظافة ويكره إنتقاد الآخرين له.

 

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الحب و العاطفية

 

ليس من الوارد إقامة رابطة بين الحمل و العذراء، و إن صارت تلك الرابطة واقعة فهي لن تكون رابطة ناجحة في الأغلب. تجمع علاقتهما الأضداد، و في حال قاما بالتخطيط للمستقبل و التزم كل فرد منهما بالأشياء الجيدة والمحفزة و أقر وجهات نظر الآخر و نظرته في الحب و العاطفية فسوف يجعلان الحياة متوازنة ما يجعل دولاب الحياة ينتقل مشيا على نحو سهل و تصبح علاقتهما مرنة و مرحة. فالحمل لديه تمكُّن كبيرة على تعليم العذراء كيفية التناقل مع الأمور على نحو متجاوب أكثر و جادة أصغر، في حين يستطيع العذراء أن يقوم بتعليم الحمل طريقة التحلي بالصبر و التفكير بحكمة قبل أن يأتي بأي حركة.

توافق برج العذراء مع برج الحمل عاطفيا

 

ربما تجدي علاقة الصداقة بين الحمل و العذراء، إلا أن التوافق الرومانسي بينهما يظهر ضعيفاً بشكل كبيرً جراء اختلاف طبيعة الأحاسيس و العواطف و هي غير كافية لبناء علاقة عاطفية ناجحة. فبينما الحمل واحد يمتلك الوفاء و الصدق و الوفاء، يميل العذراء إلى التملك و السيطرة على الحمل نتيجة لـ رأي الرهبة التي تراوده من فقدانه، و العذراء يريد بالتعامل مع جميع طرق الحب و العاطفة لكنه لا يجد ذاك في شريكه الحمل. هذه الصفات تزعج الحمل لأنه بدوره يحب الهيمنة، خسر تنفع العلاقة الرومانسية بينهما في حال توصلا إلى طرق و أساليب لموازنة الأمور بينهما و التغاضي عن عدد محدود من الجوانب السيئة المتواجدة في كليهما.

زر الذهاب إلى الأعلى