اسعار مواقف مطار الملك خالد

اسعار مواقف مطار الملك خالد .. يفتش الكمية الوفيرة من الأفراد عن تفاصيل أسعار هذه المواقف. وسنستعرض خلال سطور مقالنا أسعار مواقف مطار الملك خالد العالمي.

مطار الملك خالد الدولي

تأسس مهبط طائرات الملك خالد عام 1983م، يعمل في مطار الملك خالد أكثر من فرد وخمسين مؤسسة خطوط جوية محلية وعالمية، ويبلغ عدد وجهات تلك الخطوط الجوية ما يناهز 105 وجهة، في مجموع أكثر من 217 1000 رحلة في العام الواحدة. كما يخدم مهبط الطائرات ما يقترب من عن 28.5 1,000,000 مغترب بأسلوب سنوي، ويشتمل المطار على خمس صالات رئيسية. ايضاً يشتمل على أربعين كوبريًا لإركاب المتنقلين، وما يناهز 11.600 وضعية مخصص للمركبات. عنوان المطار مهبط طائرات الملك خالد الدولي، Unnamed Road، العاصمة السعودية الرياض 13458، السعودية.

جهاز المحمول: +966 9200 20090.

اسعار مواقف مطار الملك خالد

تتباين أسعار مواقف مهبط طائرات الملك خالد تبعًا للفترة الزمنية واحتياجات المهاجر، وفي السطور التالية أسعار مواقف مطار الملك خالد:

مواقف الفترات القصيرة

يبلغ تكلفة مواقف الآونة القصيرة 5.خمسين ريال مواطن سعودي في الساعة، ويعد ذلك الحالة من أقرب المواقف إلى صالات السفر، وهو يبعد مسافة دقيقتان إلى خمس دقائق بالسير على الأقدام إلى صالات السفر. مثلما يتاح ذلك الحالة في صالات مهبط الطائرات رقم 1،2،5، ويتواءم مع السفرات وفترات الانتظار القليلة.

 

المواقف الاقتصادية

تبلغ قيمة الظرف الاقتصادي في مطار الملك خالد العالمي ثمن 3.30 ريال ابن السعودية في الساعة الواحدة. مثلما يعد ذاك الظرف من الاختيارات الواقعة من إذ ثمن النزهات المتوسطة إلى المسيرات الطويلة من خلال صالة السفر الداخلية رقم 5. تبعد المواقف الاقتصادية عن صالة السفر الداخلية رقم 5 بمسافة خمس إلى عشر دقائق عن طريق السير على الأقدام.

 

مواقف الفترات الطويلة

تصل ساعة الانتظار في مهبط طائرات الملك خالد الدولي ل 3.ثلاثين ريال ابن السعودية للساعة الواحد في اليوم الأكبر من الانتظار، و2.20 ريال مواطن سعودي في الساعة الواحدة من اليوم الـ2 للانتظار، وذلك في مواقف الفترات الاقتصادية، ويتسق ذلك الوضعية مع النزهات الطويلة من إذ القيمة. يبعد الظرف ذو الأوقات الطويلة عن صالات السفر الدولية رقم 1 و2 مسافة دقيقتين إلى خمس دقائق سيرًا على الأقدام، أيضا يوجد في مهبط طائرات الملك خالد الدولي حافلات لنقل الراحلين بشكل مجاني إلى صالة السفر الداخلية رقم خمسة.

 

خدمات صف السيارات

تصل خدمات صف السيارات في مطار الملك خالد الدولي سعر 57.50 ريال مواطن سعودي، بالإضافة إلى إحتمالية صف المركبات لوقت ساعتين، ويتم دفع مِقدار 5.خمسين ريال ابن السعودية لجميع ساعة يتم فيها الانتظار على نحو مساعد. في هذه المنفعة يكمل تسليم السيارات إلى الموظفين المتواجدين عند منافذ صالات السفر الداخلية والدولية رقم 1،2،5.

 

حساب تكلفة الانتظار في مطار الملك خالد الدولي إلكترونيًا

يمكن احتساب ثمن الانتظار في مواقف مطار الملك خالد على يد الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمطار الملك خالد العالمي، واتباع الخطوات اللاحقة:

الدخول إلى الصفحة الإلكترونية المختصة لمواقف المركبات في موقع مهبط طائرات الملك خالد العالمي “من هنا“.
سيتم عرض أشكال مواقف المركبات المتنوعة في مطار الملك خالد العالمي.
اختيار فئة الموقف الذي تم استعماله.
كتابة وقت الدخول والخروج في الخانات الخاصة لهذا.
الضغط على شارة حساب الثمن.

زر الذهاب إلى الأعلى