حظوظ برج الاسد ليلى عبد اللطيف 2022

حظوظ برج الاسد ليلى عبد اللطيف 2022 … ورِجل وحط برج الأسد ضمن أكثر الأبراج حظاً للعالم الجديد وكنات التكهنات على كل الأصعدة سواء المهنية أو الصحية او العاطفية جيدة قياساً بالعام السابق التي كانت به دائرة البروج متغيرة، إلا أن المرة هذه كانت البرج قد كان محظوظ لمواليد برج الأسد على النواحي الهامة للإنسان ومن التكهنات برج الأسد 2022 ليلى عبد اللطيف.

حظوظ برج الاسد ليلى عبد اللطيف 2022

توقعت ليلى عبداللطيف بأنك لن تواجه أي ورطة صحية أثناء العام الآتي، مثلما أن سلامة جسدك للعام الجديد سوف تكون مثالية وتواجه العدد الكبير من التغييرات في حياتك بل توجد ثابتاً هذه المرة وتتمكن من الوقوف للتعايش مع المكاسب التي تحققها بالعام الجديد 2022.

تكهنات برج الأسد 2022 على الصعيد المهني

 

تتحسن الأحول وتذهب غمة ضخمة تتكبد منها وتواجه مشكلات على المستوى المهني بل تنتصر فوق منها بإرادتك، سوى أنه ينبغي عليك أن تكون حذراً بشكل بسيط لحدوث نقطة تضاؤل تدخل في حياتك فحافظ على ثباتك وتوازنك ولا تبدو ضعفك بعملك وانتصر فوقه.

اقرأ أيضاً:  ابراج اليوم السبت 21-5-2022 ايار مايو جاكلين عقيقي

في الجهة المهني او المهنة لاصحاب برج الاسد فأنه قد تتحقق تطلعات أو يتم تجسيد رغبات كانت حتى حاليا من عالم الأوهام فلم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل إنك تحس أنك بمنأى عن الكوارث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو ضروري أو مغاير كلياً لتوجهاتك الماضية. كذالك يا عزيزي الاسد تكرار مسيرتك وتلاقي الدعم و التأييد والمساندة، بين يوم الثلاثاء والجمعة مئة بالمئة فتلجأ الى الذكاء والقدرة على الاقناع لكي توضح فكرتك و تجد المجهود الذي تصبو إليه فتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه أو تسافر باتجاه اتجاه واعد.
وبالنسبة للجانب العاطفي والحب والعلاقات تحس انك امام حائط مكتوم انها مرحلة ناشفة تتكبد أثناءها من فتور واهمال، وقد تتصور ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود التبرير الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك، إلا أن النتيجة واحدة، مكابدة من الاهمال او قلة الانتباه، فلا تبالي وابدا دوماً بأن كل يوم عصري يتجاوز عليك ولا يكون هناك أي تاثير سابق عليك.

توقعات برج الأسد 2022 على الصعيد العاطفي

 

تبدأ علاقك حب عصرية بذلك العام مع مواجهة محنة بظهور الحب العتيق لك، وتسعى نحو الحب العتيق مجددا لكن يوجد قلبك معلق بالشرك الجديد مع التفكير بالشريك الأثري لك، إلا أنك تتنازل عن الحب الأثري وتبدأ تدرك تكلفة الحب الجديد الذي منحك الحياة والأمل والسعادة واسترداد الروح الإيجابية فيك.

اقرأ أيضاً:  عيوب برج الجدي 2022
زر الذهاب إلى الأعلى