تفسير رؤية سقوط سن واحد علوي للمتزوجة للنابلسي وابن سيرين

تفسير حلم سقوط سن واحد علوي للمتزوجة وذلك من وجهة نظر كبار المفسرين

تفسير رؤية سقوط سن واحد علوي للمتزوجة للنابلسي وابن سيرين .. ورد إزاء توضيح حلم وقوع سن واحد علوي للمتزوجة تفسيرات وفيرة ومتغايرة منها ما يلي:

تفسير رؤية سقوط سن واحد علوي للمتزوجة للنابلسي وابن سيرين

البصيرة في منام المتزوجة دليل على الرزق والخير الوفير، مثلما أنها تبرهن أن حياتها الزوجية المستقرة وأنها تنعم بالهدوء والسكينة مع قرينها وأولادها.
إذا رأت المتزوجة أن السن العلوي يسقط على الأرض دل هذا على قرب أمهل المقربين من الرائية، وإذا سقط السن في قرميد الرائية فهذا دليل على قرب حملها.
إذا سقط العمر دون الشعور بكرب، فهذا يشير حتّى الرائية سوف يمن الله عليها بالستر والصحة والعافية.
سقوط العمر في يد الحالمة، يقصد أنها سوف تجابه عدد محدود من الصعاب والأزمات التي تجعلها تحس بالحزن والهم.
إذا وقع السن العلوي في منام المتزوجة كان هذا دليل حتّى أحد أقاربها الذكور سوف تتحول وجوده في الدنيا بشكل كبير للغاية، وإذا سقط العمر من الفك السفلي دل ذاك على حدوث متغيرات جذرية لأحد أقاربها الحريم.
إذا سقط السن العلوي مسوس في رؤيا المتزوجة، دل ذلك إلى أن الرائية تنعم بحياة جميلة ومبهجة وهادئة مع قرينها وأن أهله يكنون لها كل حب واحترام.
المشاهدة توميء في قليل من الحالات إلى أن الرائية سوف تتعرض لبعض الخلافات الزوجية سوى أنها عاجلا ما تتلاشى بإذن الله، كما أن المشاهدة توميء على أن الرائية صرت غير قادرة على الإنجاب لأنها بلغت إلى سن اليأس.
إذا رأت المتزوجة أن السن العلوي لزوجها قد سقط، دل هذا على حب قرينها الشديد لها وأنه يحبذ أخذ مشورتها في خطوة يخطوها.

 

توضيح حلم سقوط سن شخص

جاء بصدد هذه المشاهدة تفسيرات كثيرة منها المقبل:

بصيرة خلع الأسنان في الرؤيا من الرؤى المذمومة حيث أنها تدل على أن الرائي ينفق أمواله في الحرام، وأنه يفعل أشياء محرمة عديدة كانت الدافع في حنق الله عز وجل أعلاه.
إذا تم خلع السن في رؤيا واحد من الشخصيات مع الإحساس بالوجع عند الاستيقاظ، دل ذاك على زوال حزن وهم الرائي، وإذا قام بالذهاب العمر دون خلع فهذا يشير إلى كدمة الرائي بالمرض.
الإمساك بالسن عقب سقوطه يرمز إلى رزق وخير وفير للرائي، وتم دفنه العمر يرمز إلى وفاته والله إيتي أعلى وأعرف.
رؤية الأسنان وهى معوجة أو متآكلة في الرؤيا دلالة حتّى الرائي سوف ينعم بفترة مستقرة من عمره وأنه سوف يتخلص من كل أحزانه وهمومه، وإذا كانت الأسنان غير متساوية دل ذلك على حدوث خصام بين الرائي وأحد من أقاربه.
إذا رأى فرد ما في منامه أن أسنانه تتكسر، فهذا يرمز إلى تعرض أحد المقربين من الرائي للمرض أو الوفاة والله هلم أعلى وأعرف.

توضيح رؤيا سقوط سن شخص علوي لابن سيرين

وضح ابن سيرين هذه البصيرة كما يلي:

إذا سقط سن شخص من الفك العلوي في حلم المتزوجة وصاحب ذاك الوقوع نزيف وعذاب، دل هذا على أن الرائية سوف تتعرض لأزمة مالية كبيرة ينتج عنها تراكم الكمية الوفيرة من الديون عليها.
وقوع السن في اليد بدون ألم إشارة على أن الزوج يكسب أمواله من الحرام، ولو كان الزوج يعمل بالتجارة دل ذاك على أساس أنه سوف يدخل صفقة حديثة سوى أنه لا يجني منها أي عوائد.
خلع العمر العلوي في حلم المتزوجة إشارة إلى حدوث الكثير من المتغيرات التي سوف تغير مجرى وجودها في الدنيا كلياً، وإذا تم خلع العمر على يد دكتور دل ذاك حتّى الرائية تتميز بالحكمة وأنها تفكر جيداً قبل اتخاذ الأحكام الحاسمة.

توضيح حلم سقوط سن شخص للنابلسي

فسر النابلسي هذه البصيرة كما يلي:

تلك المشاهدة ترمز إلى عمر وأجل الرائي، ورؤية الأسنان الكثيرة في الرؤيا دليل حتّى الرائي يحتفظ ببعض الأسرار لنتسه ولا يريد الإفشاء بها لأي شخص.
وقوع سن من الفك العلوي يرمز إلى رجل بالقرب من الرائي من جهة الأب، وتساقط العمر من الفك السفلي دليل على الإناث من جهة الأم.

توضيح حلم وقوع سن واحد سفلي للمتزوجة

ذكر الإمام النابلسي في تفسيراته أن هذه الرؤية دليل على قرب وفاة أم الرائية في العالم الحقيقي، وإذا كانت الأم متوفية فعليا فهذا دليل على مصرع واحد من ذوي القرابة من الدرجة الأولى للرائية.
وإذا رأت المتزوجة في الرؤيا أن كل أسنانها بالفك السفلي تسقط بالتتابع دل على عمرها الطويل، إذ أنها ستكون أخر من يلقى حتفه من نساء أسرتها والله تعالى أعلى وأعرف.
وقوع العمر السفلي في منام المتزوجة وكانت تتكبد من الداء على أرض الواقع، دليل على أنها سوف تتخلص من المرض وأنها سوف تتلذذ بالصحة والعافية.

شرح رؤيا خلع سن شخص للمتزوجة

رؤية المتزوجة في منامها أنها تخلع سن فرد وكان يصاحب هذا شعور بالتعب، دل ذاك على تعرض أحد أبنائها للمرض وأن هذا المسألة سوف يكون علة في شعورها بالحزن والأسى.
إذا تم خلع السن السفلي في رؤيا المتزوجة فهذا يرمز على أن الرائية شخصية تحب الخير لمن حولها، وأنها تسعى دائماً باتجاه تقديم المساعدة لجميع ما يحتاجها.
إذا كان السن المخلوع مسوس ومسكته المتزوجة في يدها، دل ذاك على أن الرائية تكتسب أمواله من مصدر محرّم وأنها سوف تحصل على جزاؤها بعد وقت قريبً على هذا الجريمة.
سقوط سن من الفك السفلي بدون نزف، دليل حتّى الرائية سوف يبرأ من كل الأسقام البدنية والنفسية قريبا بإذن الله تعالى.
إذا سقط السن الأمامي وقد كان سليم دل ذلك على شعور الرائية باليأس والإحباط، وإذا كان العمر مسوس دل ذاك حتّى الرائية سوف تتخلص من كل مشكلاتها بعد وقت قريب بإذن الله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى