دعاء للميت الطفل ريان ولاهله

دعاء للميت الغلام ريان ولاهله هذا الولد الذي انتشر في العالم العربي إلى الخليج ، حتى شاء الله تعالى له الموت

دعاء للميت الطفل ريان ولاهله .. وفي النص سوف قدم رواية. ريان مع دعاء للميت الصبي ريان ولأهله ، مثلما سوف نحط عدد من الأدعية للطفل ريان رحمه الله تعالى.

حكاية الطفل ريان

في مدينة اسمها تمروت في المملكة المغربية في محافظة شفشاون على وجه التحديد ، سقط الغلام ريان ذو الخمس سنوات عمره في بئر بئر بئر اثنين وثلاثين مترا ، ولما علمت ، بدأ الولد في البئر ، بشكل مباشر ، تأدية عملية الحازمة وهي القيام بعملية تخليص الولد من البئر بأي طريقة ممكنة وباستخدام مختلَف الإمكانيات الممكنة ، بدأ يبدأ بنبش التربة على نحو مواز للمكان الذي يقع فيه الولد الصغير ، ولذا بعد أن زوده بالماء والأوكسجين اللازمين، وبعد النقب التي تم إخراج الولد إلى الرعاية المركزة في المستشفى ، ولكنه فارق الحياة حتى الآن خروجه بوقت قصير ، رحمه دعاء الولد الصغير ريان ولاهله.

دعاء للميت الطفل ريان ولاهله

يمنح يأتي عدد من الأدعية للميت الطفل ريان ولأهله

  • اللهم ارحم الطفل الصغير ريان برحمتك واجعله طيرا من طيور الجنة يا رب العالمين ، اللهم ارحمه برحمتك واجعل قبره روضة من رياض الجنة يا رب العالمين.
  • قد فارق هذه الحياة ، فيا رب نسألك أن ترحمه وأن تلهم أهله الصبر والسلوان والسلوان.
  • ربي أسألك بكل اسم سميت به نفسك أو علمته أحد خلقك أن تغفر للطفل ريان ذنوبه وأن تجعله عصفورا من عصافير الجنات يتنقل في أفيائها حرا طليقا في أفضل من هذه الديار يا كريم.
  • اللهم ارحمه الطفل الميت، اللهم ارحمه وأبيه وإخوانه يا رب العالمين.

 

أدعية للميت الولد ريان

ومن أعظم الأدعية التي يمكن الدعاء بها للطفل المغربي ريان التي توفاه الله تعالى بعدما وقفت على قدميها الجهات المقصودة بإخراجها بإراجه من البئر بوقت:

  • اللهم نسألك وأنت أكرم مسؤول عن ترحم الطفل ريان برحمتك يا رب العالمين ، اللهم ارحمه وأنزل عليه السكينة والرحمين يا رب العالمين.
  • اللهم أنزل الصبر والسكينة والطمأنينة على قلب أمه وأبيه، اللهم أنزل الصبر والسكينة والطمأنينة على قلب أمه وأبيه.
  • ربي إني أسألك أن تنزل الصبر والسلام على قلب أمه وعلى قلب أبيه، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعله في مكان خير من هذه الحياة الدنيا يا رب العالمين.

زر الذهاب إلى الأعلى