من هو لوك عيسى الحقوني

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:35 مساءً

من هو لوقا عيسى الحقوني؟ انتشر هذا الفيديو مؤخرًا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وآخر حالة من الضحك في بدايته عندما ظهر النشاط الاجتماعي الشهير عيسى الحقوني في مدونة جديدة عبر تويتر، لكن الأمر تحول بعد ذلك إلى اتهام له بالاستهزاء بواحد من الشخصيات المعروفة ومن خلال محمود حسونة سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر وما قصته ومن هو عيسى الحقوني؟

من هو عيسى الحقوني؟

عيسى الحقوني لقب الشاب السعودي “معتز” وأحد أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي.ويعرض محتواه على منصة Tik Tok، حيث يقدم محتوى عن الرقص من خلال نشر مقاطع فيديو له وهو يرقص على طريقته الخاصة على Tik Tok، ويتابعه عدد كبير من مستخدمي هذه المنصة في المملكة العربية السعودية والسعودية. الوطن العربي ككل، وقد حقق شهرة وشعبية كبيرة بين نشاط مواقع التواصل الاجتماعي منذ نشأتها في فترة وجيزة رغم صغر سنه.

من هو لوقا عيسى الحقوني؟

أثار الظهور الأخير للنشاط السعودي عيسى الحقوني حالة من الجدل الواسع بين متابعيه في أنحاء الوطن العربي، بعد ظهور كتلة جديدة في أحد الفيديوهات التي نشرها مؤخرًا عبر حسابه الرسمي على تطبيق تيك توك، وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع هذا الفيديو، وظهر عدد كبير من متابعيه. عيسى يسخر من أحد الأشخاص الذين ظهروا معه في الفيديو وملابسه.

كليب لوك عيسى الحقوني

تسبب فيديو لوك عيسى الحقوني في حالة من الضحك بين متابعي الشاب السعودي، لكن سرعان ما تحول الأمر إلى حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، حيث يظهر الفيديو استهزاءه بالآخرين. ملابس الشاب الذي صور في مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه على موقع تيك توك، وقد قام العديد من الشخصيات العامة بالتغريد عبر حساباتهم الشخصية على تويتر، معربين عن غضبهم من سخرية الفيديو، ومن بين هذه التغريدات، التالية:

  • إحدى الفتيات التي علقت على فيديو عيسى الحقوني قالت: “الناس أكبر مني، رجال عنيدون ولحى. اشمئزكم الله. بصرك ضار بالعين لدرجة أن عقولك تافهة، ليس لها حياة أو مبادئ… .. اشمئزاز “.

تيك توك لوك عيسى

الناشط السعودي، وهو أحد مشاهير تيك توك، لديه حساب رسمي على هذه المنصة، حيث تمكن من تحقيق نسبة عالية من المشاهدين في فترة وجيزة، وبلغ عدد متابعيه قرابة 8 ملايين متابع على تيك توك. من يتابع محتواه، حيث يقدم مقاطع رقص قصيرة أثارت إعجاب الملايين من الأشخاص. يمكن الوصول إلى شباب العالم العربي بأسره، وحساب لوك عيسى بالبحث عنه بهذا الاسم (bsh_09@)

في ختام موضوعنا السابق، توصلنا إلى معرفة من هو لوقا عيسى الحقوني؟ كما شرحنا سبب الضجة بعد أن أظهر مقطعه الأخير عبر حسابه على تيك توك.