موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 فى مصر … بحلول شهر يوليو من عام 2022 بدأ العديد من المواطنين في البحث عن موعد صرف رواتب شهر يوليو من عام 2022، حيث يأمل كثير من العاملين بالدولة في صرف رواتبهم مبكرًا دون تأخير، خاصة وأن هذا الراتب يأتي بعد العيد المبارك. الأضحى.

تسعى بوابة “محمود حسونة ” بشكل مستمر ومستمر لتوفير ما يبحث عنه المتابعون والقراء، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير موعد صرف رواتب شهر تموز من عام 2022، بحسب ما أعلنته وزارة المالية في بيان. البيان، على النحو التالي:

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 فى مصر

حددت وزارة المالية موعد صرف رواتب شهر تموز 2022 على النحو التالي:
الأحد 24 يوليو

وأوضحت وزارة المالية، أن مواعيد صرف رواتب شهر تموز تبدأ يوم الأحد 24 تموز، حيث تُدفع رواتب 33 وزارة وهيئة وهي كالتالي:

الوزارات: البترول، السياحة، البيئة، الطيران المدني، التجارة والصناعة، الإسكان، الآثار، الثقافة، الأوقاف، الداخلية، شؤون البرلمان، قطاع الأعمال العام، الهجرة والمصريون بالخارج، الإنتاج الحربي، القوى العاملة، الاتصالات، النقل، التوريد، التضامن الاجتماعي.، صحة.

– مديريات الخدمات بالمحافظات: «الشؤون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة، الطرق والمواصلات، القوى العاملة، الإسكان والمرافق».

الهيئات المستقلة: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب. من النواب. ”

الاثنين 25 يوليو

الوزارات: “التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار والتعاون الدولي، التعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الشؤون الخارجية، الشباب والرياضة، المالية”.

– مديريات الخدمات في المحافظات: “مكاتب جميع المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات في مختلف المحافظات، التربية والزراعة والطب البيطري والشباب والرياضة”.

– الهيئات المستقلة: «القضاء والنيابة العامة، النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الغفة، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي. عن التنظيم والإدارة والأزهر الشريف ورئيس مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية وباقي الهيئات »