إجازة عيد الأضحى 2022 فلسطين والأعياد الرسمية في فلسطين وفق قانون العمل … يبحث العديد من موظفي السلطة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية عن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك في فلسطين، بعد أن أعلنت وزارة المالية في رام الله موعد صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية الأربعاء المقبل. أخبار اليوم “للحديث عن موعد عطلة عيد الأضحى في فلسطين 2022، تماشياً مع عمليات البحث المستمرة من قبل العديد من موظفي السلطة في رام الله والحكومة في قطاع غزة.

إجازة عيد الأضحى 2022 فلسطين والعطلات الرسمية في فلسطين وفق قانون العمل

حددت وزارة المالية في رام الله، اليوم الاثنين، موعد صرف رواتب الموظفين في قطاع غزة والضفة الغربية. من الذمم المدينة.

وذكرت المالية رام الله أن المالية خصصت مبلغ 35 شيكل لفائدة مخصصات الشؤون الاجتماعية، وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية بتنفيذه وفق الإجراءات المتبعة لديها.

عطلة عيد الأضحى 2022 فلسطين

كما أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية، في وقت سابق اليوم، عن صرف رواتب موظفي القطاع العام الأربعاء المقبل كحد أقصى.

وأوضح اشتية في بداية الجلسة الحكومية الأسبوعية أن مجلس الوزراء سيناقش اليوم الوضع المالي ورواتب الموظفين، مبيناً أن “سعر الصرف الذي نتركه لوزارة المالية ولمجلس الوزراء ليقرر على هذا، بحيث يتم دفع هذه الرواتب في موعد أقصاه الأربعاء المقبل “.

موعد إجازة عيد الأضحى في فلسطين 2022

أعلنت الحكومة في رام الله، اليوم الاثنين، موعد عطلة عيد الأضحى 2022 في فلسطين.

وأوضحت الحكومة أن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك يبدأ من صباح الجمعة الموافق 7/8/2022 م وحتى مساء الثلاثاء الموافق 12/7/2022 م على أن تعود الدوام الرسمي. صباح الأربعاء القادم. معتاد.

وكان مفتي القدس والأراضي الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ محمد حسين، قد أعلن في وقت سابق اليوم أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1443 هـ هو الساعة السادسة والربع صباحا، بحسب ما أفاد. أفاد. وقت الصيف.

وأكد الشيخ حسين في بيان صادر عن دار الافتاء، اليوم الاثنين، سنة صيام يوم عرفة لغير الحجاج.

وناشد المواطنين الالتزام بإجراءات الوقاية الصحية حفاظا على الصحة العامة خاصة مع استمرار انتشار جائحة “كورونا” وانعكاساته على حياة المواطنين والعالم أجمع، وحث الأثرياء والقادرين لتقديم التضحيات والاقتراب من الله تعالى معهم، لتعزيز الترابط بين الأسرة والأقارب والأرحام، وتلبية احتياجات الفقراء والمحتاجين.

موعد إجازة عيد الأضحى 2022 فلسطين

بلغ إجمالي عدد موظفي السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة حوالي (136) ألفاً من المؤكدين، ويرتفع العدد إلى (210) آلاف مع إضافة المتقاعدين والعلاوات الاجتماعية وبدلات الأسرى والمفرج عنهم. وعوائل الشهداء.

تشكو السلطة الفلسطينية من أزمة مالية حادة وكبيرة كانت تعاني منها نتيجة حجب إسرائيل لأموال المقاصة (الضرائب) لسنوات، لكن عودة الدعم الأوروبي الأخيرة قد تسهم في تخفيف هذه الأزمة.

جدول رواتب الهيئة

أعلنت وزارة المالية الفلسطينية، اليوم الاثنين، صرف رواتب موظفي القطاع العام الأربعاء المقبل بنسبة 80٪ من راتب شهر حزيران لجميع الموظفين، بحد أدنى 2000 شيكل، إضافة إلى دفع 16٪ من المستحقات.

وذكرت مالية رام الله أن المالية خصصت مبلغ 35 شيكل لتخصيص الشؤون الاجتماعية، وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية بتنفيذه وفق الإجراءات المتبعة لديها.