قصة خاطفة الدمام بالتفصيل

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 8:04 مساءً

قصة برق الدمام بالتفصيل شغلت قصته جميع مواقع التواصل الاجتماعي السعودية خلال السنوات الماضية، وأصبحت حديث المشهد، وكشفت العديد من حالات اختطاف الأطفال، ومن خلال المقال التالي على محمود حسونة سنتعرف بالتفصيل على قصة خاطف الدمام وما هو اسمها الحقيقي اضافة الى عدد اولادها الحقيقيين.

من هو خاطف الدمام؟

خاطف الدمام امرأة سعودية اسمها مريم المطعبتعيش في مدينة الدمام. ولدت عام 1960 لأب سعودي وأم سعودية. هي امرأة متزوجة ولديها ابنة وابن. مريم تخفي اسمها الحقيقي وراء اسم فاطمة الحساوية. هربت ماري من منزل عائلتها وهي في السادسة عشرة من عمرها، لكي تتزوج شابًا سعوديًا دون رغبة أي من أفراد عائلتها، وهذا ما دفع القوات الأمنية في المملكة العربية السعودية إلى البحث عن هي حتى وجدوها مع الشاب السعودي وتزوجا وحكم عليها بالجلد. وكذلك سجن في بيت البنات بالأحساء.

قصة برق الدمام بالتفصيل

بدأت أول عملية خطف على يد خاطفي الدمام عام 1993، عندما اختطفت الطفل محمد نايف القردي من مستشفى القطيف المركزي، وسجلت اسمه في السجل المدني باسم زوجها الأول، لكنها سرعان ما طلقها. الزوج الأول يتزوج من ثاني، وبعد فترة اختطفت مريم الطفلين يوسف العماري وموسى الخنيزي، وفي عام 2020 أرادت تسجيلهما باسم زوجها الثاني، لكن رفض طلبها وتجاهلها، وقرر تسجيلهم كأوغاد، لكن الجهات المختصة شككت فيها وأوقفتها حتى تم التحقق من الطفلين، وتم نقل الطفلين لفحص الحمض النووي. الحامض مختلف فتخضع للتحقيق وتعترف بخطفها، ويبدأ التحقيق معها ويظهر من خلال التحقيق أنها خطفت طفلاً من قبلهم

عدد الاطفال المختطفين من قبل خاطف الدمام

مريم المطب خطفت ثلاثة أولاد وهم: يوسف العماري وموسى الخنيزي ونايف محمد القرضيوأكدت أنها تكره الفتيات، وأنها تختطف الأولاد فقط لأنهم سيصبحون رجال عائلة في المستقبل، وسيعودون إليها بالرزق والخير، لذلك كانت تخطف الأولاد كثيرًا. سوف تجدهم وتأخذهم إلى منزلها لتقييمهم والعناية بهم وتربيتهم.

من هم الأبناء الحقيقيون لخاطفي الدمام؟

لمريم المطب، أو المعروفة بخاطف الدمام، ولدان فقط، ولد وفتاة. هو وشقيقته منار أبناء حقيقيون لمريم، مضيفًا أنه يعاني من الإساءة والاتهامات الموجهة إليه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد في نفس الاجتماع أنه كان أول من سعى لتصحيح أوضاع إخوته الثلاثة، الذين كانوا ثبت فيما بعد أنه مخطوف ولا تربطه بهم قرابة، وأنه عاش في كنف جدته. أكثر من والدته التي كانت تهتم بتربية بقية الأولاد الذين ظنهم إخوته،

بعد أن عرفنا قصة برق الدمام بالتفصيل وصلنا إلى نهاية مقال اليوم الذي أوضحنا فيه من هو خاطف الدمام وعدد الأطفال الذين خطفتهم ومن هم أطفالها الحقيقيون.