نتائج Money in the Bank 2022 … شهد Money in the Bank 2022 العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة في مبارياته الست، نستعرض نتائجها على النحو التالي:

نتائج الأموال في البنك 2022

هزمت ليف مورغان بيكي لينش، وأسوكا، وأليكسا بليس، وشوتزي، ولاسي إيفانز، وراكيل رودريغيز في معركة سلمية لجني الأموال في الحقيبة المصرفية وتأمين فرصة للمنافسة في إحدى بطولات WWE للسيدات.

بوبي لاشلي يهزم تييري ليفوز ببطولة الولايات المتحدة
حقق بوبي لاشلي لقبه الأمريكي الثالث بعد إجباره تييري على الاستسلام بفضل حركة الاستسلام المؤلمة “نظرة القلب”.

بيانكا بلير تهزم كارميلا لتحتفظ ببطولة النساء الخام
تمكنت بطلة الخام بيانكا بلير من تحقيق فوز سهل على كارميلا لتحتفظ بلقبها. بعد القتال، شنت “فيوريوس” كارميلا هجومًا مفاجئًا على بيانكا بلير.

هزم أوسوس The Street Profits ليحتفظ ببطولة Unified Tag Team Championship
في واحدة من أفضل المعارك في الآونة الأخيرة، تمكن The Usos من الاحتفاظ بلقب فريق التاج الموحد بعد فوزه بفارق ضئيل على The Street Profits، الذي قدم أكثر من أداء رائع يستحق ثناء جميع المتابعين.

روندا روسي تهزم ناتاليا لتحتفظ بلقب سماك داون، وتستخدم ليف مورغان الحقيبة لانتزاع اللقب
تمكنت بطلة SmackDown روندا روسي من إجبار ناتاليا على الاستسلام للاحتفاظ بلقبها مؤقتًا قبل أن تفاجئ ليف مورغان الجميع بحصولها على المال في الحقيبة المصرفية التي فازت بها في وقت سابق من العرض لاستخدامها ضد روسي المصاب. أحدثت المعركة ضد ناتاليا وليف مورجان مفاجأة بانتزاع لقب سماك داون من روندا روسي.

يكسبون المال في حقيبة مصرفية

قبل بدء القتال، فاجأ آدم بيرس الجميع بإعلانه أن تيري سيشارك في القتال، الأمر الذي لم يرضي النجوم السبعة المتنافسين على الحقيبة الثمينة. من أجل إنهاء هيمنة العملاق عاموس في القتال، قرر عدد من النجوم تشكيل تحالف لإسقاطه، وهو ما حدث بالفعل بعد وضعه على طاولة التعليقات ليهرب.

وإن كان ذلك مؤقتًا، حول المنافسة في القتال. في اللحظات الأخيرة، تمكن ريدل من إسقاط Seth “Freakin” Rollins بواسطة RKO المذهل من أعلى السلم ليقترب من انتزاع الحقيبة، لكن تيري فاجأه في الوقت المناسب وأسقطه من السلم ليحمل الحقيبة و أصبح أصغر فائز في Money in the Bank في تاريخ WWE.