قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن عطلة عيد الأضحى 2022 رئاسة مجلس الوزراء … تصدرت عطلة عيد الأضحى 2022 مؤشر بحث جوجل، حيث زادت عمليات البحث عنها خلال الساعات الماضية لتصل إلى أكثر من 20 ألف عملية.

قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن عطلة عيد الأضحى 2022 رئاسة مجلس الوزراء

يتساءل الجميع عن إجازة عيد الأضحى بعد إعلان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الموعد الرسمي للعطلة، وتوضحها المصري اليوم في السطور التالية.

إجازة عيد الأضحى

قرار الدكتور مصطفى مدبولي أن تكون إجازة عيد الأضحى خلال الفترة من السبت الموافق 9 يوليو 2022 م وحتى الخميس 14 من نفس الشهر، وبإضافة أيام الجمعة والسبت والجمعة، وقفة عرفات. يبلغ إجمالي إجازة عيد الأضحى 9 أيام.

عدد أيام إجازة عيد الأضحى

وأكد مجلس الوزراء أن هذه إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

ونص قرار رئيس مجلس الوزراء على استمرار الامتحانات في المواعيد التي تحددها الجهة المختصة.

إجازة عيد الأضحى 2022

يهدف المواطنون إلى الاستفادة من إجازة عيد الأضحى من خلال الخروج إلى المتنزهات والسفر إلى المحافظات، وبعضهم يسافر لعائلاتهم في قرى وصعيد مصر لأنهم وافدون في القاهرة.

كما انطلقت أجواء العيد منذ الفترة الحالية، مع التحضير لأضاحي عيد الأضحى، وهو أبرز ما يميز عيد الأضحى.

صلاة عيد الأضحى 2022

وقت صلاة العيد في القاهرة 5:26

وقت صلاة العيد في الجيزة 5:26

وقت صلاة العيد في الإسكندرية 5:28

وقت صلاة العيد في بورسعيد 5:19

وقت صلاة العيد في السويس 5:21

وقت صلاة العيد في العريش 5:13

وينتظر العاملون في مختلف القطاعات صدور قرار رئيس الوزراء بشأن عطلة عيد الأضحى 2022 والمتوقع أن تكون خلال الساعات المقبلة.

الإعلان عن قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 بالتزامن مع موعد العيد الكبير الذي أعلنت دار الإفتاء المصرية موعده الذي سيبدأ السبت المقبل 9 يوليو.