المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد 2022 تسجيل الدخول … في ضوء انتشار فيروس Covid 19، فقد انتقل نحو التعليم عن بعد، وهو ما يسمى التعلم الإلكتروني، حيث أن هناك كمية وفيرة من الدول في المنطقة العربية التي توجهت بها نحو انتقال التعليم عن بعد من أجل تقليل فرص انتشار فيروس كورونا، ومن تلك الدول كانت الجمهورية الجزائرية، لذا عملنا على إنشاء المكتب الوطني للتعليم والتدريب من مسافة 2022، لذلك من خلال مقالنا سنتحدث عن المكتب الوطني للتعليم والتدريب من مسافة بعيدة 2022.

المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد 2022 تسجيل الدخول

المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد هو إحدى المؤسسات العامة في دولة الجزائر، حيث يعتبر المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد من المؤسسات المتخصصة في تقديم الخدمات التعليمية لأبناء دولة الجزائر.

حيث عملت على ذلك باستخدام الوسائط الإلكترونية التي تشارك في التعلم عن بعد وتقليل فرص انتشار فيروس كورونا القاتل والقاتل، لذلك كان الهدف من تشكيل المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد هو تقليل فرص انتشار فيروس كورونا. انتشار الوباء.

كيفية التسجيل بالمراسلة مع المكتب الوطني للتعليم والتدريب

أعلن المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد عن فتح باب التسجيل لامتحان المراسلة للعام 2022-2022، حيث سيبدأ التسجيل ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر وسيستمر التسجيل لمقدار الشهر.

ادخلوا على الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للتعليم والتدريب من هنا.

اختر ما يناسبك من التسجيل “متعلم سابق أو متعلم حديث”.

انقر فوق مربع الحوار.

حدد المركز المطابق للدولة التي ترغب في التسجيل فيها.

أدخل رقم التسجيل وتاريخ الميلاد.

قم بمراجعة وتأكيد البيانات التي أدخلتها.

اطبع النموذج.

رابط للتسجيل بالمراسلات مع المكتب الوطني للتربية والتكوين

بعد إعلان الديوان الوطني للتربية والتكوين عن بدء التسجيل في برنامج المراسلة للمعلمين بالجزائر، تكررت أنشطة البحث للعثور على رابط للاشتراك في المراسلات بالديوان الوطني للتربية والتكوين.

يمكنك الاشتراك في المراسلات مع المكتب الوطني للتعليم والتدريب من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للتعليم والتدريب من مسافة