توقعات الأبراج الثلاثاء 5 يوليو 2022 مع تنبؤات الأبراج الفلكية، وحظك اليوم مع خبيرة الأبراج السورية نجلاء قباني.

نلفت انتباه زوارنا الكرام إلى أن التوقعات من القناة الرسمية للفلكية السورية نجلاء قباني على موقع يوتيوب. كما ندعو زوارنا الكرام للاشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

بُرْجُ الحَمَل

امنح نفسك قسطًا كافيًا من الراحة لأنك قد تكون عنيدًا بشأن الأشياء الصغيرة أو تطلب من الآخرين العمل وتحمل المسؤولية التي لا يستطيعون القيام بها ؛ معظم مشاكلك هي الطعام، فتجنب الإرهاق وابتعد عن العزلة، لكن لا تستبدل العزلة بالإرهاق العملي. عاطفياً: قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والحنان والتعاطف والدعم من البيئة.

حظك اليوم برج الثور، الأبراج، الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

الثور

اليوم جيد للخطوات الإيجابية والعلاقات والسفر والتعبير عن نفسك ورأيك. حاول أن تقوم بدور المصفي اليوم وانتظر الفرصة المناسبة لشرح وجهة نظرك. عاطفياً: الأمور العاطفية جيدة من مجهودك الشخصي. أنت تبتسم، رافضة التعب، مليئة بالحيوية والنشاط.

حظك اليوم برج الجوزاء، الأبراج، الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

تَوأَم

أعلم أنك مسؤول جدًا وتشارك في مشاكل الأسرة، سواء كانت تهمك أم لا. أنا لا أطلب منك الانسحاب من المشاكل، لكن أولاً أقول إنه يجب عليك تحملها بصبر. عاطفياً: قد تكون نقاشاتك حادة أحياناً، ولديك رغبة كبيرة في التغيير سواء كان عائلياً أو عملياً.

حظك اليوم، برج السرطان الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

سرطان

ربما تجلب لك اللحظة السعيدة السعادة إلى الفضاء الواسع وكأنك تطير مثل طائر خارج القفص، وقد تتلقى وعدًا بالسفر أو الترقية أو يُدعى الفرح في إطار الأسرة أو البيئة الشخصية. عاطفياً: كل ما عليك فعله هو أن تستحضر كل اللطف الذي بداخلك وتمد يديك لإعادة السلام إلى حياتك.

حظك اليوم يا ليو الأبراج الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

ليو

دخلك جيد، لكن نفقاتك كبيرة. لذا فكر في المستقبل المالي ولا تضيع أموالك على أشياء يمكنك الاستغناء عنها ؛ الأمور المالية الخاصة بك هي ما يهمك اليوم، لذلك ركز انتباهك عليها لاكتساب معرفة جديدة.

عاطفياً: يوم يجلب لك مصالحات أو توافق، وتكون أكثر نشاطاً ومليئاً بالحنان والدبلوماسية.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

بُرْجُ العَذْراء

شعورك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر في ترتيبها مرة أخرى ؛ لاحظ اليوم أن لديك سحرًا وجاذبية، وأن شعبيتك تبدو في أوجها، والتباهي بنفسك يجعلك مشرقاً. عاطفياً: تحدث عن مشاعرك وألمك لشخص تثق به ؛ اليوم للحلول أو التسويات.

حظك اليوم، برج الميزان، الأبراج الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

العيش في فترات مضطربة من مشاعر الغيرة أو التملك أو الانزعاج من بعض السلوكيات المتهورة ؛ كن أكثر حذرًا بشأن أسرارك، فقد تتعرض للكشف عنها إذا وضعتها في ثقة مع شخص لا تثق به بدرجة كافية. عاطفياً، تكون معنوياتك منخفضة بشكل عام وسريع الانفعال، سواء في العمل أو حتى في المنزل.

حظك اليوم برج العقرب الأبراج الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

العقرب

العديد من الوعود والاجتماعات الخاصة، وقد تقابل أصدقاء جدد في السفر أو في دعوات أو زيارات لأنك تستعيد متعتك وهذا يجعلك تثق بنفسك أو بمحيطك ومن حولك، وتستقبل الضيوف وتزور أماكن جديدة.

عاطفياً، ستتمكن من وضع النقاط على الحروف في معظم علاقاتك الملوثة بالفوضى.

حظك اليوم، الأبراج من برج القوس الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

أيام قد تواجه فيها صدامات أو مضايقات أو تسمع كلمات لا تعجبك، وقد تتعرض للظلم أو النقد، أو قد يكون لهذه الأيام طبيعة عاطفية ؛ كن أكثر هدوءًا، حيث تفقد الطاقة أو تصبح عصبيًا، وقد يكون لديك ردود لاذعة وساخرة لا داعي لها. صحح أخطاءك عاطفياً بقراراتك الحكيمة ؛ الأمور مقلقة وتسبب الخلاف أو التأجيل.

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

بُرْجُ الجَدْي

قد تتحقق الأحلام أو الطموحات، خاصة في مجالات الإعلام والصحافة والدراسات. تقوم بتسويق مواهبك وخبراتك في مجالات جديدة، ويمكنك توسيع دائرة أنشطتك المهنية ومواهبك الإبداعية. عاطفياً: تنتهز الفرص بسرعة وتفتح قلبك وعقلك على كل ما هو مختلف وحديث ومتحضر.

حظك اليوم برج الدلو الأبراج الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

أنت تفهم الآخرين اليوم بطريقة غير مألوفة، وقد تقدم مساعدة مهمة لمن حولك، وفرصة سعيدة من قبل الأشخاص الذين سمعوا اسمك أو تعاملوا معهم بطريقة بسيطة من قبل، واليوم للاستقرار والدعم في العمل ؛ حاول إيجاد صيغة للتفاهم والقواسم المشتركة مع من تحب. عاطفياً: أنت مغطاة بالاتصالات لتحسين وضعك، خاصة وأنك في فترة جيدة من التعارف والعلاقات.

حظك اليوم الأبراج برج الحوت الثلاثاء 5/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

هذا اليوم للقلق. كن أقل عنادًا وافحص الضرر الناجم عن موقف عصبي قد تتعرض له دون تفكير، وقد يزعجك تدهور الحالة المعيشية لعائلتك أو في مكان إقامتك، والسبب هو المرض أو القلق على الأشياء، أو مناقشة عاطفية.

عاطفياً: تبدو قلقاً أو تشعر ببعض السلبية، وقد تشعر أن آخرين من حولك يحاولون تعطيل شؤونك.