الزهر وش يرجعون ، اصل عائلة الزهر من وين

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:04 مساءً

من أين عادوا، أصل عائلة المدلى بها؟يهتم الكثير من الناس بمعرفة معلومات عن العائلات وأصولها، خاصة إذا كانوا يريدون التعرف على شخص مشهور في المجتمع. يقدم موقع محمود حسونة مقدمة عن عائلة الزهر وأصل هذه العائلة ودينهم والأماكن التي سكنوا فيها. سيتم مخاطبة أبرز الشخصيات التي قدمت الكثير للمجتمع. من أبناء هذه العائلة.

الزهور عادت

عائلة الزهر هي إحدى العائلات اليهودية التي سكنت مدينة الكويت. اعتنق أبناؤها الدين الإسلامي بعد أن عاشوا مع المسلمين، ولاحظوا تسامح الدين الإسلامي، لكن قلة من أبناء هذه الأسرة بقوا على دينهم اليهودي، وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة المتبقية أصرّت على اعتناق الدين الإسلامي. طُرد الدين اليهودي من أراضي دولة الكويت بعد القرار الذي أصدره الأمير أحمد صباح اليوم بعد تقسيم اليهود لدولة فلسطين المحتلة.

من أين آل الزهر؟

يعود أصل هذه العائلة إلى اليهودية. حيث سكن اليهود في الكثير من الأراضي العربية، واحتلوا دولة فلسطين بمنشآت من بريطانيا، وكما هو معروف عن اليهود في كل مرة سكنوا فيها أرضًا، فإنهم يفسدونها منذ القدم. انبثق منها العديد من الشخصيات اللامعة في التاريخ والتي ساهمت في تطوير وبناء المجتمعات.

أعلام عائلة الزهرة

وهناك العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع الذين ينتمون إلى هذه العائلة، ومن أبرز هذه الشخصيات الدكتورة خلود الزهر. هي خبيرة تجميل وعارضة أزياء وأحد أبرز الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعتبر المدونة الكويتية الأكثر تفاعلاً في الوطن العربي.

في ختام مقالتنا من أين عادوا، أصل عائلة المدلى بها؟تم التعرف على عائلة الزهر وينتمي أصل هذه العائلة، ونوقشت أبرز الشخصيات التي أتت إلى المجتمع من أبناء هذه العائلة، بالإضافة إلى أبرز المساهمات التي قدموها للمجتمع.