دعاء لزوجي في يوم الترويه مكتوب 2022 ادعية لزوجي في يوم التروية

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:07 مساءً

الأجمل دعاء لزوجي يوم التروية مكتوب 2022 ادعية لزوجي يوم التروية وهو من الأمور التي تحرص المرأة المسلمة على التحقيق فيها بدوافع الإيمان العظيم في اليوم الثامن من شهر ذي الحجة، لما له من أهمية وقيمة دينية كبيرة، كناية عن يوم الحجاج. يعدوا أنفسهم لبقية الطقوس، ومن خلال موقع محمود حسونة، يمكن لزوارنا التعرف عليها يوم صلاة التروية وفي أجمل الأدعية للزوج يوم التروية عام 2022.

دعاء لزوجي يوم التروية مكتوب 2022

هذه الأدعية تحمل رسالة خير ومحبة، وتأخذها إلى الله عز وجل في مناجاة عظيمة بأمان وأمان وخير مع كل خطوة في حياة الزوج، وأجمل الدعاء لزوجي:

الصلاة الأولى اللهم ارحم السماوات والأرض وخالق الناس أجمع أسألك بهذه الملاحظات الطيبة ليوم النضح أن تسقي زوجي من أنهار الجنة وتحلف له بشفاعة. المحبوب والمختار ومن مشروب المختارين في جنات النعيم يا حنان يا منان يا رب.
الصلاة الثانية اللهم إنا نسألك يوم المثابرة أن تحلف الخير والسعادة لزوجي أينما كان غلطته.
الصلاة الثالثة اللهم اسألك يوم التروية ان تحفظ لي زوجي الغالي وترزقني في ايام حياته اللهم انت اللي اختارت لي تلك الرفقة الطيبة فاعهدك يا ربي الكريم بيوم التروية فرحها وسعادتها فاكتبها مرتين فأنت ولي ولا رب لنا إلا أنت.
الدعاء الرابع اللهم يا خالقي الكريم لا حول ولا قوة إلا معك أسألك يوم التروية أن تباركني وعلى زوجي وتكتب لنا حياة سعيدة تفيض بذكرك وتفيض بجزرك. وتبقينا في ظلك في يوم لا ظل فيه إلا ظلك.

اجمل دعاء يوم التروية لزوجي الحبيب

الزواج في دين الإسلام من العلاقات المباركة التي تبني المجتمعات على الخير، وتستغل الزوجة المناسبات الدينية بأفضل الأدعية وأجمل الدعاء:

  • اللهم لي زوج وحاضر في قلبي مع كل نبضة. أسألك يا رب العرش العظيم أن يرزقني في أيام حياته، وأن تجعله من مغفورة ذنوبهم، وأعمالهم المقبولة، وفاعلي جنات النعيم.
  • اللهم إني أسألك يوم التروية في الثامن من ذي الحجة أن تحفظ لي تلك السمات الذكورية التي تملأ قلبي بالحب والشوق مع كل غيبة، وأن لا تريني فيها شر. يا رب العرش العظيم.
  • اللهم اني كرم ربنا اسألك يوم التروية ان يحفظ لي زوجي ويكرمه بالمغفرة والعافية واستجاب الدعاء اللهم افتح ابوابك. القوت له، وتكريمه بالنجاح في كل خطوة من حياته.
  • اللهم ارحم الراحمين يا عين المستعين اللهم استجاب لنداء المحتاجين اللهم اسألك يوم القيامة ان تنزل برحمتك على القلب. من زوجي، ويزيدها من النعيم، تقبلنا وتقبلنا يا كريم.

دعاء على زوجي يوم التروية مكتوب

الدعاء من العبادات التي تربط قلوب المسلمين بالله تعالى.

دعاء على زوجي يوم التروية مكتوب
  • اللهم ارحمنا اللهم يا اله الضعيف يا رب العرش العظيم لقد اقترب يوم التروية من قلوبنا الظمآن اللهم لا تتركنا خطية بغير مغفرته ولا داعي للقلق الا إغاثته، ولا دين إلا قدرته، يا ربنا الكريم.
  • اللهم خالق الخلق وينعش العظام وترجعها أسألك في شهر ذي الحجة أن تحمي زوجي عن يمينه وعن يساره وأن تقسموه بالنجاح والرزق الشرعي أينما ذهب اللهم تقبل دعاءنا ونداءاتنا، واجعلنا نصيباً في فردوسك مع الصالحين. .
  • اللهم من خلالك صار الدنيا وبك صار اللهم لا تعاملنا بما نذل الناس وتعاملنا بما أنت أهله يا رب العرش العظيم اللهم أكتب إلى زوجي العزيز السعادة والنجاح في حياته، ولا تظهر لي السوء فيه كريم.
  • اللهم إني أسألك في اليوم الثامن من ذي الحجة أن تيسر لزوجي سبل الحياة، ويباركه في الدين والدنيا، ويجعله ممن لا خوف ولا حزن عليهم. .