من هو حشمنا عندنا محشوم كلمات 2023

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:26 مساءً

من هي آدابنا التي حشوناها بالكلمات، من أجمل الأغاني المكتوبة عن الوطن والتي حازت على نسبة استماع كبيرة، وحظيت بإعجاب واستحسان جمهور الوطن العربي بجانب الجمهور القطري. سنشرح من خلال محمود حسونة كلمات هذه الأغنية الرائعة وأهم المعلومات عنها وكيفية الاستماع إليها وكيفية تنزيلها على الأجهزة المحمولة.

اغنية من هو هاشم؟

هي من أشهر الأغاني الوطنية التي حازت على رواج كبير في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتبعت الأغنية كلماتها الوطنية الرائعة مع نسبة مشاهدة عالية تجاوزت علامة المليون مشاهدة، هذا بالإضافة إلى اللحن الرائع للأغنية. الأغنية كتبت لدولة قطر وغناها المطرب القطري بصوت. الأصل العربي الفنان الكبير فهد الحجاجي.

من هو هاشم لدينا كلمات محشوة

بعد الانتشار الكبير والنجاح الذي حققته الأغنية، وارتفاع نسبة المشاهدة على موقع فيديو كليب يوتيوب الشهير، يبحث عشاق الأغاني الوطنية عن كلمات الأغنية التي كتبها الملحن الكبير خالد البوعينين، ومقاطع الفيديو الخاصة بها. كلمات الأغنية من تلحين الملحن حسن حامد، لذا سنتعرف على كلمات الأغنية في السطور التالية:

ونتمنى لك التوفيق لمن يكرهوننا
إنه ليس جيدًا إلا بطرق قاسية
سوف يطهرنا عدونا
نختنق بأهل رضى بوسم
لها أسمائنا وأسمائنا
لطمة العين في الخرطوم
الذي خاننا أصبح نوايانا
من هو خان ​​هان، ونحن لا نلوم
إذا بُترت أطرافه فنحن هنا
مذل، مكسور، مهزوم
معقل من أربعة له أموال معينة
أنا لا أرقد بسلام ولا هنا في النوم
لا تؤذي أي منا
يموت في غابة ويشعر بالقلق
إنه يبطئ ولا يلحق بنا
تكريم ألحان ردى وسلوم
أهل القصة التي فعلتها شاينا
يتم طعن الأعراض من قبل الناس
أهل خانا الذين لا يدينوننا
نحن لا نهتم بضجة الحسد و Arkhum
هذه هي قيمنا ومبادئنا
نارجي سانود من لالولا ونشوم
لقد ورثت عادات شعبنا ماضينا

يستمع إلى أغنية من هو محشي لدينا محشي

حملت كلمات الأغنية أجمل المعاني السامية عن حب الوطن ومكانته في قلوبنا، وكانت الأغنية لدولة قطر وعبرت عن حب وفخر مواطنيها لوطنهم. آخر أغنية، ولكل من يتطلع إلى الاستماع إلى الأغنية، يمكنك الاستماع إليها هنا:


في نهاية موضوعنا سنعرف من هو لدينا محشو بالكلمات، كما تعلمنا كيفية الاستماع إلى الأغنية وكيفية تنزيلها على الأجهزة الذكية لسهولة الاستماع إليها في أي وقت.