خدمات أولياء الأمور 2023 وزارة التربية والتعليم … بدء تسجيل روضة الأطفال 2023 بالمدارس الرسمية والرسمية للغات من خلال خدمات ولي الأمر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم منذ بداية شهر يونيو ويستمر الاشتراك حتى تاريخ نهاية 30 يونيو الجاري بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة العاصمة المصرية القاهرة، عن فتح باب توفير رياض الأطفال 2023 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عاصمة مصر، بوابة التعليم اللازمة، الموقع الإلكتروني للوزارة المعترف بها رسميًا. من التعليم.

خدمات أولياء الأمور 2023 وزارة التربية والتعليم

من خلال هذا التقرير نقدم خدمات ولي أمر روضة الأطفال 2023 لتقديم هدف في مدارس اللغات الأصلية والرسمية.

وفي الوقت نفسه، هناك الكثير من الأبحاث، على وجه الخصوص، حول طريقة التقديم لرياض الأطفال عام 2023، وهي كالتالي:

يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط. تقديم روضة الأطفال 2023: eduserv.Cairo.Gov.Eg.

سيجد والد المشكلة نفسه أمام خيارين: نموذج الطلب وطباعة نموذج الطلب.

تم تحديد نموذج طلب.

بعد ذلك يختار بين: توفير روضة أطفال أو مدرسة لغات رسمية أو مدرسة بمواصفات مميزة للغات.

يجب عليك قراءة الشروط والأحكام بالكامل قبل البدء في التطبيق.

بعد ذلك، ينتهي من ملء المعلومات الخاصة باستمارة طلب Kindergarten 2023.

متطلبات التقديم لرياض الأطفال 2022

1. سيتم تقديم مرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية باللغات والمدارس الرسمية الفريدة للغات على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عاصمة مصر – مدخل التعليم الأساسي.

2. يتم التسجيل على الموقع خلال الفترة 01-06-2022 حتى 30-06-2022. لا يمكن إجراء استثناءات من تاريخ المشاركة، ولن يتم النظر في أي طلبات بعد هذا التاريخ.

3. التزام المدارس بعدم اعتماد أي مستندات ورقية من ولي الأمر طوال فترة التسجيل في الموقع حتى إعلان نتيجة تتفق مع الموافقة.

4. التقديم للموضوع مع بطاقة الرقم القومي لمحافظة القاهرة عاصمة مصر فقط بقالة محل الإقامة بمحافظة العاصمة المصرية القاهرة.

5. صحة التسجيل في الموقع بالبيانات المطلوبة. إذا تمت الموافقة على موقع الويب، فيجب طباعة نموذج إنهاء التسجيل حتى يتم تقديمه إلى المدرسة مع الملفات المطلوبة.

6. برجاء سداد قيمة نموذج نتيجة الطلب حتى الآن، النتائج 100 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة، من خلال رمز الدفع الذي سيظهر لك بعد تأكيد الطلب.

7. أي تزوير أو عدم صحة للمعلومات يتحمل المسؤولية القانونية لولي الأمر.

8. تقع مسؤولية متابعة النتائج على عاتق الشخص المعني، فقط في المرحلة المحددة.

9. دفع المصاريف بعد إخطار عام بالنتائج على الموقع في مدرسة مختلفة خلال فترة 15 يومًا، وإلا فسيتم اعتبار القبول باطلاً وسيتم حذف اسم الصبي من الموقع.

عشرة. يمكن للوالدين الاشتراك مرة واحدة في مدرسة المستقبل (غير خاضعة للمجمع السكني) أو التجريبية (خاضعة للمجمع السكني فقط محافظة القاهرة، عاصمة مصر)، والسكن هو من أكبر المساكن لأصغرهم سناً.

11. يتم شطب الاستفسار عن النتيجة من قبل الموقع بعد الانتهاء من إجراءات التنسيق.