تنبؤات وتوقعات برج الحوت فبراير 2022 كارمن شماس

تنبؤات وتوقعات برج الحوت فبراير 2022 كارمن شماس .. تضاعف جهودك مهنياً، وتُعير اهتماماً بالغاً لعقار ما أو مطالبة بحقوق نقدية قديمة. يعتبر الباخرة مولود برج الحوت بالتحرر من قيود مهنية، مما يتيح لك الانتقال الى مهنة حديثة أو تتأهب لافتتاح مشروعك المختص دائما ما سعيت الى تحقيقه. وايضاً أنت بصدد تم عقده مصالحة أو تسوية ما مع ناحية اختلفت برفقتها بالسابق. افرح أيها الحوت، ستحقق أرباحاً نقدية في منتصف هذا العام.

تنبؤات وتوقعات برج الحوت فبراير 2022 كارمن شماس

عاطفياً:

يوضح ذاك العام مليئاً بالتسامح والتقارب مع الشريك بالنسبة لمواليد برج الحوت، إذ يعيشون أجواءً مستقرة ومميزة على الصعيد العاطفي. أما الذين يتكبدون من تشرذمات رومانسية تبدو الأجواء موقف لاتخاذ القرار الصديد سواء كان بالاستمرار أو في وضع حد للعلاقة سواء بالإنفصال أو التفاهم حول نقاط الاختلاف. وفيما يتعلق لمولود الحوت الأعزب سيكون هذا العام حافلاً بالفرص الغير سلبية على الصعيد الرومانسي إذ هنالك فرص واعدة بالارتباط الجدي.

اقرأ أيضاً:  عيوب برج الجدي 2022

تكهنات برج الحوت 2022

يبدأ برج الحوت من 20 شباط إلى 20 مارس، ويمنحك عام 2022 روحا مبتكرة، وحياتك الرومانسية تصبح أكثر تفتحا، وحياتك المهنية تصبح أكثر متعة.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا: في أول العام حياتك الشخصية ليست في أولوياتك، بل ابتداء من ١٤ فبراير، يمكن لك أن تحتفل بأفضل عيد حب، من ١٤ شباط وحتى أحدث أغسطس الكواكب تعمل لصالحك، استمتع بوقتك، لأن في سبتمبر قد يتطلب شريك حياتك لمساحة من الحرية وأنت ايضا قد تفتقر حينئذ لإجازة زوجية.

إذا كنت خاليا: العام بأكمله حسَن للحب والارتباط، واحتمالات الحب هائلة في مارس وأبريل ومايو ويونيو، كذلك خلال الصيف اللقاءات الرومانسية واعدة، وتعدك الأفلاك بالرومانسية، بل في سبتمبر كن أكثر تسامحا واختر التواجد مع من يهدئ أعصابك، في تشرين الثاني وديسمبر الفرص سانحة لمزيد من الاقتراب ممن تحب.

على الصعيد المهني والمالي:

“المشتري” كوكب الحظ يلتقي مع كوكب “نبتون” في برجك من أول يناير حتى ١٠ مايو، وأيضا من أول نوفمبر حتى ٢٠ ديسمبر، في هذه الأثناء اعتمد على ما لديك من حدس وبصيرة، وحس ابتكاري وحس نفسي.

اقرأ أيضاً:  توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2022

لديك تهيؤات عظيم يعينك على ابتكار مواقف لصالحك ثق في إحساسك، كما أن “أورانوس” بمنزل الروابط خلال العام يفتح أمامك فرص مهنية قريبة العهد، تَستطيع أن تتقدم حتى وإذا كان “زحل” يحد أحيانا من جرأتك، وفي سنة ٢٠٢٢ أمامك أكثر من سبيل لتلبية وإنجاز أحلامك، وفي جميع الأوقات تملك إمكانيات تعزز موقفك.

زر الذهاب إلى الأعلى