توقعات الأبراج ليوم الاثنين 4 تموز 2022 مع تنبؤات الأبراج الفلكية، وحظك اليوم مع خبيرة الأبراج السورية نجلاء قباني.

نلفت انتباه زوارنا الكرام إلى أن التوقعات من القناة الرسمية للفلكية السورية نجلاء قباني على موقع يوتيوب. كما ندعو زوارنا الكرام للاشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب.

حظك اليوم الأبراج برج الحمل الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

بُرْجُ الحَمَل

شهر لكثير من العمل، وقد تتضايق صحياً أو نفسياً بالعديد من الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل، لكن الإنجاز في الواقع يجعلك تنسى همومك، مما يجعلك مشغولاً حتى قمة رأسك ؛ تطوي يومًا متعبًا لبدء يوم جيد، فالوضع متقلب.

عاطفياً: أحب نفسك والآخرين لتنال الحب والتسامح والفرص الإيجابية.

حظك اليوم برج الثور، الأبراج، الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

الثور

قد تتلقى أخبارًا جيدة ومؤثرة وتعلم أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة، وتذكر أن لطفك يستحق العناء، تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن متوقعة، والأشياء تتحرك من حولك جيدًا. عاطفياً، أنت هادئ، خصوصاً إذا بذلت جهوداً للحفاظ عليها وتسليح نفسك بآراء من يحبونك ومخلصون لك.

حظك اليوم برج الجوزاء، الأبراج، الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

تَوأَم

لا تحتاج اليوم إلى أكثر من الابتعاد عن النزاعات والخلافات وترك مسافة بينك وبين الآخرين حتى يعود الهدوء والوئام ؛ الأمور العامة تقلقك وقد تسبب لك الحزن أو الضيق أو القلق. عاطفيًا، كن أكثر رقة وتفهمًا لمشاعر من حولك، فقد تكون لديك مشكلة مع أحد أفراد الأسرة.

حظك اليوم، برج السرطان الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

سرطان

أيام لشرح مشاعرك ومناقشة الأمور العاطفية والعائلية بطريقة واضحة ومفهومة وبناءة ؛ الأمور أكثر استقرارًا، وقد تكون مسرورًا بأخبار العائلة أو عنك شخصيًا. عاطفياً: اغتنم الثناء الذي يحيط بك، فهذا اليوم يعد بالتغيير ويفيد الشراكة واللقاءات.

حظك اليوم يا ليو الأبراج الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

ليو

تحتاج فقط إلى إعادة تنظيم أرباحك وأموالك وتقليل الإنفاق ؛ لذلك أنصحك بعدم إهدار أموالك على أشياء لم يتم حسابها جيدًا أو غير مضمونة اليوم مقابل النفقات. عاطفياً: لا تنسحب من المعارك بسرعة، بل حاول الإصلاح بشكل متكرر ولا تتوتر فجأة.

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

بُرْجُ العَذْراء

تضيء الأضواء عليك وتتألق بعزم، وتأكد من إثبات قدراتك اليوم على الحيوية، والحفاظ على هدوئك لأن سحرك هو الذي يفتح لك أبواب النجاح ؛ لا تتردد في قراراتك. عاطفياً: لديك حماس للإنجاز، تضع هدفاً أمام عينيك وتحققه، تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

حظك اليوم، برج الميزان، الأبراج الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

لا تستسلم وتفضل المعاناة وحدك وبعيدًا عن الأنظار دون التنازل لطلب مساعدة الأصدقاء، ولا تسمح للملل أو الحزن بالسيطرة عليك، واستشر مختصًا في كل عرض صحي لك أو لأحد أفراد أسرتك. عاطفياً: بشكل عام ستشعر أن من حولك يسيئون إلى شؤونك دون داع.

حظك اليوم برج العقرب، الأبراج، الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

العقرب

وضح حالتك واشرح وجهة نظرك ؛ أنت جيد في التأثير على البيئة، خاصة الشريك أو بيئتك العائلية، وأهم شعور يجلب لك السعادة هو أنك لست وحدك. يساهم الأصدقاء والعائلة والأحباء في منحك الفرح والإشراق. عاطفياً، تتحمل مسؤولياتك في جميع الظروف للدفاع عن نفسك وتعزيز مواهبك.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

احمِ نفسك من العصبية المفاجئة، ولا تكن صارمًا في قراراتك، فقد تحاول التغيير في شؤونك الشخصية أو في العقارات، أو ترغب في تغييرات لا أعتقد أنك ستحققها، وهذا قد يحبطك ويصيبك بالإحباط. تجعلك تتشاجر معهم في بعض الأحيان. عاطفياً: لا تتسرع وتحاول أن تكشف أسرارك لشخص تثق به، واطلب النصيحة من أصدقائك.

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

بُرْجُ الجَدْي

يوم جيد لتشعر أن كل البيئة تدعمك وتعزز ثقتك بنفسك، بدءًا من العلاقات الأسرية والشخصية وانتهاءً بالمسؤولين عن عملك. يمكنك مشاركة مشاريعك وأحلامك مع الأصدقاء أو الزوج أو الزوجة والدخول في مناقشات تصل إلى حلول. عاطفياً: لديك سلام داخلي وهدوء يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

حظك اليوم برج الدلو، الأبراج، الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

تفرح بالدعم الخارجي والثناء بينما تعبر عن نفسك بطريقة جيدة وفعالة، وقد تدافع عن حقوق من حولك أو تتدخل في قضية تتعلق بالشؤون العامة ؛ تبدأ خطوات جديدة تحمل القلق والجهد، لكن الأمور تنتهي. عاطفياً: الكواكب في أماكن مناسبة لخلق التوازن ولتتمكن من تغيير حياتك الحالية.

حظك اليوم الأبراج برج الحوت الاثنين 4/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

الكواكب في مكان غير مناسب قد يعرضك للارتباك في الرؤية أو العصبية أو الصراعات على مستوى الشراكة والزواج ؛ احذر من العناد ولا تستمتع بشيء جديد إذا لم تكن متأكدًا منه أو لا

ستدرسه لاحقًا.

عاطفياً: أعتقد أنك ستسأل نفسك عدة مرات ؛ الى اين وصلت إلى أين تريد أن تذهب في المستقبل؟