اهم التنبؤات الفلكية لشهر تموز 2022 نشارككم من خلال النادي العربي مع الفلكية اللبنانية ماغي فرح

ماذا يحمل شهر يوليو 2022 من تنبؤات الأبراج على المستوى العاطفي؟ ما الذي يخبئه علم الفلك للتطورات والإيجابيات والأحداث المهمة لكل من الأبراج؟ أدناه، تقدم لك الجميلة أهم وأهم التنبؤات العاطفية لشهر يوليو 2022 للأبراج من ماجوي فرح.

أبرز تنبؤات ماجوي فرح العاطفية للأبراج لشهر يوليو 2022

ما هي التوقعات ليوليو 2022؟ ينقل لكم محمود حسونة توقعات ماغي فرح عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب

توقعات برج الحمل ماجوي فرح يوليو 2022

بُرْجُ الحَمَل

الرومانسية تغمر حياتك وقد يفعل من حولك المستحيل لإرضائك في هذا الشهر. النصف الأول من الشهر مليء بالآمال ويجلب لك الحب واللقاءات الحلوة والجاذبية الكبيرة التي تمارسها. تكسب شخصًا ما وتجعلك سعيدًا ببعض المشاعر الجديدة. لا شك أنك على وشك التغيير، بل ثورة في النصف الأول، وقد تعيد النظر في بعض العلاقات والصلات، وتحسم أمرك، وتنتقل إلى أخرى جديدة. قد تجد ما هو مطلوب في غمضة عين، ولكن في النصف الثاني من الشهر، أو تحديدًا من اليوم العشرين، قد تواجه أزمة شخصية أو عاطفية نتيجة اجتماع أو شجار أو مناقشة عاصفة، أو التطورات التي لم تكن متوقعة.

توقعات برج الثور لماغي فرح في يوليو 2022

الثور

لن يتركك هذا الشهر غير مبال، ولكنه سيجعلك تهتم بمواقفك العاطفية بحيث تتنوع الاجتماعات وتتطور شؤونك الخاصة للأفضل. يسود جو رومانسي مع شريك يلهمك بثقة. تتلقى مفاجآت ابتداءً من الأسبوع الثاني من هذا الشهر، أو يكشف لك أحدهم عن مشاعر تفاجئك، أو تقابل شخصًا في مكان بعيد عن محيطك. التجديد هو عنوان هذه الفترة وينظر إليك الآخرون بإعجاب، وأنت تفعل المستحيل لتجعل من تحب سعيدًا. يقع بعض برج الثور في الحب بشكل مربك بعض الشيء.

توقعات برج الجوزاء لماغي فرح يوليو 2022

تَوأَم

تبدو الفترة الأولى من الشهر مميزة على المستوى العاطفي. تزيد من جاذبيتك وتفاؤلك وتتقن فن الدبلوماسية. إنها فترة تحتاج خلالها إلى لطف ودعم شريكك لك. بينما يسود جو من الاحتياجات المادية من تاريخ القرن التاسع عشر ولديك فرص مالية جيدة، لكن شهيتك للأفضل وللأكثر تبدو رائعة في هذا الوقت. احذر من الشراهة على جميع المستويات. أنت تمارس سحرًا رائعًا وتصل إلى أهدافك وأهدافك على المستوى العاطفي. الأشياء التي كانت ثابتة تتحرك ويحدث شيء يغير الاتجاهات. إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة تتعلق بحياتك الزوجية، فليكن في النصف الأول من الشهر. يعتبر هذا الشهر متنوعًا على جميع المستويات ويفاجئك بشيء جديد وينقلك من موقع إلى آخر.

برج السرطان ماجوي فرح يوليو 2022

سرطان

تستمتع بأقصى قدر من الجاذبية في هذا الشهر، وتمارس التألق في حياتك الاجتماعية والشخصية على الرغم من كل شيء. يتغير تعبيرك ويلهم الثقة حتى في مواجهة الصعوبات. لديك جو رومانسي ويتعاطف معك الآخرون. حافظ على ابتسامتك ولطفك. قد تفرح في بعض المواقف والظروف التي تجعلك مركز الاهتمام، وتجذب الانتباه على المستوى الشخصي. قد تجرؤ على اقتحام حياة شخص تتمنى أن تكون بجانبك. الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. تتغير الأوضاع دون سابق إنذار وتجعلك تتألق.

توقعات ليو لماغي فرح في يوليو 2022

ليو

أنت تعيش في شغف على المستوى الشخصي وتجذب الانتباه والانتباه، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى أو حتى تاريخ 18، توقع القلوب وتفرح في ذلك وتكره أن يجادل أو يحاسب أي شخص. يمكنك تقديم الكثير من الهدايا لمن تحب وتفكر في جذبه بكل الوسائل. قد تقابل شخصًا يغير مسارك ويجعلك مرتبكًا للغاية، ولكن الشك قد يحل محل الاندفاع بدءًا من التاسع عشر، وستقوم بإعادة الحساب، ويمكنك أيضًا التراجع عن قرار اتخذته بحماس. يميل الجو العام إلى السفر أو الاجتماع في مكان بعيد مع الحبيب.

توقعات برج العذراء ماجوي فرح يوليو 2022

بُرْجُ العَذْراء

لديك تغيير في حياتك الشخصية أو العاطفية وتشعر بحياة جديدة تنعش بعض المشاعر، خاصة في النصف الثاني من الشهر. تهيمن الرومانسية على حياتك وتتطور الأمور نحو بعض القرارات أو الحسم، حتى لو مررت ببعض الالتباسات الصغيرة في بداية الشهر. سوف تنجذب إلى شخص يتحدث إلى عقلك وروحك وتحب التحدث معه والاستماع إلى مفاهيمه ونظرته للحياة. ولعل بعض الجهات تشارك في العمليات البشرية وتعجب بإحساسها بالعطاء واستعدادها للتضحية ومساعدة الضعيف. مثل مقابلة شخص كنت تحلم به، أو إذا أخذتك الصدفة إلى مكان آخر لم تفكر فيه من قبل. قد تشعر بالارتباك ولا تعرف الأسباب أو التفسيرات

برج الميزان ماجوي فرح يوليو 2022

الميزان

لديك الكثير من التحديات وشهر صعب ولكن هناك أجواء رومانسية جيدة للغاية. مارس هذا الشهر أقصى قدر من الجاذبية وجذب القلوب والانتباه. يمكنك التعرف على بعض المجالات التي تهمك. يتم عقد لقاء استثنائي على المستوى الشخصي بعد أسبوعين، وتعود إلى الثقة في مصيرك والإيمان بالحب الذي قد يصلك بعد أن يجذبك شخص ما، وتتخذ قرارات غير متوقعة إما عن طريق الارتباط أو الانطلاق في مغامرة بعيدة. من العيون. هذا الشهر هو مفترق طرق للعديد من الميزان.

برج العقرب ماجوي فرح يوليو 2022

العقرب

يقوم جراحك بتجميع كوكب الزهرة، كوكب الحب لك، ويحثك على تجسيد علاقة. إنها متحمسة جدًا لشخص ما وتعمل بجد لجذبه، ولكنها أيضًا تغامر وتذهب للبحث عن مغامرات للترفيه. أنت تتهرب من المسؤوليات في بداية هذا الشهر ثم تجد نفسك أسيرًا لإحدى هذه المسؤوليات. إذا كنت في حيرة من أمرك، ستجد إجابة لأسئلتك الآن. تميل إلى أن يكون لديها الكثير من الرومانسية التي تحتاجها، والمشاعر مفرطة. لديك أخبار جيدة أو خيبة أمل من ناحية أخرى.

توقعات برج القوس ماجوي فرح يوليو 2022

برج القوس

لديك حوار ونقاش قويان في هذا الشهر، وقد يعبر الحبيب أو الشريك عن مشاعرك بصراحة، ربما بشكوك، ويكون متوترًا قليلاً في حياتك الشخصية. الضغوط كبيرة جدًا، وإذا كنت عازبًا، فستربح القلوب حتى لو لم يكن قلبك مستعدًا للرد بالمثل. تتلقى مفاجأة جيدة من الحبيب وتعود الأمور إلى مسارها الصحيح. تحدث لقاءات حلوة وتشعرين بالانتعاش والسعادة بإيماءات الشريك تجاهك، وقد تدركين مدى شراسة كنتِ معه في بداية الشهر، ولا تجدين أي مانع من التعبير عن تقصيراتكِ تجاهه.

توقعات برج الجدي ماجوي فرح يوليو 2022

بُرْجُ الجَدْي

أنت تعيش في حالة حلوة حيث يعدك منزلك السابع بفرص عاطفية جيدة وفرص واجتماعات رائعة. إذا كنت أعزب، قابل شخصًا وفكر في الزواج لاحقًا. تهتم الأجنحة بمشاعرك، حتى لو تعرضت أيضًا لبعض الاضطرابات في حياتك الشخصية وكذلك في حياتك الاجتماعية وتشتت بعض العلاقات، ولكن من هذا الأمر قد يولد شيئًا جديدًا وستنعش علاقاتك في النهاية في الأسبوع من هذا الشهر، قد تتلقى هدية وتسوية أزمة أو مشكلة مع الشريك بدءًا من منتصف الشهر. نعم، إنه شهر العواطف الشديدة والمواقف المتقلبة والظروف غير المتوقعة.

توقعات برج الدلو ماجوي فرح يوليو 2022

برج الدلو

هذا الشهر مهم جدا ودقيق جدا ويعرضك للأسئلة والاتهامات وهذا يؤثر على عواطفك. الآفاق بين 6 و 19 تربك، وقد تصطدم مع الشريك بسبب حالات طارئة أو اختلاف في وجهات النظر أو بسبب أحد الأطفال أو أحد المقربين منك. أنت تميل إلى الرفض والعناد والانسحاب والارتباك بشأن شخص ما، وطرح أسئلة حول شخصيته، وقد تجد إجابة على هذه الأسئلة الشهر المقبل. أنت تخشى ارتكاب الأخطاء في الاختيارات والقرارات، خاصة في نهاية هذا الشهر.

برج الحوت ماجوي فرح يوليو 2022

برج الحوت

إنه شهر جيد وأنت مندهش وتميل إلى التعبير عن مشاعرك أكثر من أي وقت مضى. تتغير المواقف ويزداد احتمال إظهار مشاعرك وقول ما تشعر به بشكل ممتع. هذا الشهر هو شهر الاختبارات الجديدة على جميع الجبهات. قد يؤدي الاجتماع إلى تشتيت جميع عروضك ويجعلك في حالة حب إذا كنت عازبًا. لديك أخبار جيدة وموقف إيجابي على المستوى الشخصي.