أطلق برنامج سكني السعودي 5 باقات دعم إسكاني جديدة في المملكة العربية السعودية، عبر فيديو نشر على الحساب الرسمي على تويتر، بحيث أصبحت مجموعة خيارات الإسكان والتمويل المتاحة للمستفيد من البرنامج 9 خيارات. و المجموعة الحزم التي أطلقها لامتلاك أول منزل في المملكة 2022.

طلب سكني 2022

يسعى برنامج سكني السعودي لإيجاد حلول سكنية متنوعة وحلول تمويلية مميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة، بالإضافة إلى خدمات أخرى تسهل رحلة البناء والتملك والتأجير للمواطنين في المملكة العربية السعودية من خلال خدماته. إصدار جديد ومتطور يقدم تجربة جديدة ومختلفة وفريدة من نوعها لتصفح المنتجات والمشاريع السكنية في تطبيق سكني.

منصة نور السعودية تعرض نتائج طلاب المرحلة الإعدادية 2022

• خطوات الاستعلام عن نتائج الطالب برقم الهوية من خلال نظام نور

الباقات التي أطلقها برنامج سكني

قدم البرنامج السكني لدى السعودي مجموعة من الباقات لامتلاك المنزل الأول بسهولة ويسر وهي كالتالي:

  • حزمة الدعم المبدئية المقدمة 100000 ريال غير جاهزة.
  • الحزمة الثانية من الأثاث تساعد في تأثيث المنزل.
  • حزمة التجديد الثالثة للوحدات السكنية المستعملة.
  • الحزمة الرابعة للإيجار مما يساعد على دفع الإيجار.
  • الحزمة الخامسة للبناء الذاتي والتي تساعد خلال مراحل البناء.

رابط وطريقة التسجيل في موقع “سكني” الإلكتروني.

تعد حزم الدعم المختلفة امتدادًا للحلول التمويلية والخدمات السكنية التي يقدمها البرنامج، بدءًا من الاستحقاق الفوري وحجز ومعاينة الوحدات السكنية والأراضي، مرورًا بعروض الأسعار من وكالات التمويل والاستشاريين العقاريين والتصميمات الهندسية وغيرها من الخدمات. الذي يسعى البرنامج إلى توفيره بطريقة سهلة. إمكانية الحصول على حزم دعم الإسكان المختلفة من خلال الموقع والتطبيق.سكنيويأتي البريد الإلكتروني ضمن قائمة الخيارات المختلفة، من أجل تحقيق رؤية المملكة للتنمية الاقتصادية 2030.