توقعات الأبراج الخميس 30 يونيو 2022 مع تنبؤات العلامات الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الأبراج السورية نجلاء قباني

نلفت انتباه زوارنا الكرام إلى أن التوقعات من القناة الرسمية للفلكية السورية نجلاء قباني على موقع يوتيوب. كما ندعو زوارنا الكرام للاشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب.

حظك اليوم الأبراج برج الحمل الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

أتمنى أن تتغلب على أي إحباط قد تواجهه، وتحاول إيجاد حلول لكل ما يهمك، وقد تعاني من عدم الاهتمام أو البرودة في العلاقة، وقد تكون عنيدًا لأكثر من واحد أو تصطدم مع واحد تحبه. عاطفياً: كأنك تسبح في بركة ماء عكر، من الأقوال والأفعال التي تسمعها تزعجك ؛ لا تنزعج.

حظك اليوم برج الثور، الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

أنت تختار حياتك وتقررها وتديرها بطريقة تجعلك سعيدًا، وتنسى خيبات الأمل التي عانيت منها، وتستعيد نشاطك وتوضح آرائك للآخرين، وتشعر أن المحيط متعاطف ومتفهم. عاطفياً: أمورك العاطفية جميلة جداً، بالإضافة إلى مشاعرك الدافئة وحبك للحياة.

حظك اليوم برج الجوزاء الأبراج الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

الأمور المالية جيدة، لكن المشكلة هي أنك تهدر ؛ ابتعد عن الإسراف غير المجدي لأن هذا سيوفر عليك الديون التي كنت تعاني منها، فلا تدفع أكثر مما تحتاج، وكن اقتصاديًا قدر الإمكان. عاطفياً: يوم جيد عاطفياً للتصالح أو الاعتذار لمن تحبه أو التفكير في لقاء سعيد مع الأصدقاء أو العائلة.

حظك اليوم، برج السرطان الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

ستجذب الانتباه اليوم، وتحب من قبل الكثيرين، وتمارس سحرك بتفاؤل، وربما يتألق نجمك اليوم في خضم المناسبات المهمة وستزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي. عاطفياً: لديك حب وحنان قادران على تحريك حياتك ورغباتك نحو الأفضل.

حظك اليوم يا ليو الأبراج الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

لا تحاسب نفسك أو من حولك ؛ حتى الخطأ أحيانًا يعلمنا ويجعلنا نرى جوانب من أنفسنا ومن حولنا لم نكن لنراها لو لم نرتكب خطأ وهذا يجعلك تهتز من الداخل. عاطفياً: سوء الفهم أو الحزن من حولك قد يزعجك ؛ كأنهم لا يفهمون أفكارك وتطلعاتك.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

أنت تفتح الأبواب التي تؤدي إلى الأمل في المستقبل، وتقوم بواجبك بطريقة إيجابية لأنك نشط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات والتركيز على الحديث. عاطفياً: لديك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والاستقرار. اليوم سعيد.

حظك اليوم، برج الميزان، الأبراج الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

لا تلوم شخصًا لا يستحق ذلك، واحترس من محاولات استغلال أموالك أو مجهودك أو لطفك ؛ قد تكتشف أنك ظلمت نفسك أو ظلمت من حولك بأفعال غير مقصودة أو أحكام متسرعة. عاطفياً: أنصحك ألا تجعل نفسك موضع إحباط أو استفزاز مفرط.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

شهر جيد للأمور المهنية لأنك سعيد بالتغيير والتقدير والتعاطف من بيئة العمل، خاصة أنك تترك انطباعًا جيدًا لدى الآخرين وتصف أفعالك بالذكاء. عاطفياً: حظك يأتي من السفر، وقد تنمي علاقة جيدة أو تتعرف على شخص مفيد لك في المستقبل.

حظك اليوم برج القوس الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

اجذب الناس لمنحك الحب والتشجيع والمساعدة لتحسين حالتك العاطفية والعائلية ؛ ابحث عن المساعدة ممن حولك واستفد من الزيارات اللطيفة أو العلاقات الجيدة التي يمكنها مساعدتك. عاطفياً: الثقة بالنفس تأتي من داخلك، ولديك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة.

حظك اليوم برج الجدي الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

يوم يجعلك أحيانًا متوترًا وأحيانًا ميؤوسًا منه، وقد تدخل في خلافات مع شركائك في العمل، وكلما كنت أكثر هدوءًا وكلما قلت حديثك في حالة من الغضب، كانت الأمور أفضل بالنسبة لك. عاطفياً: احمِ نفسك من السلوك الاندفاعي، واجه مشاكلك بهدوءك المعتاد، وتمسك بمن تحب.

حظك اليوم برج الدلو الأبراج الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

قد تصطدم بمحيطك لأنك تشعر أنك تعمل أكثر منهم، لكنك تحصل على أقل، ولديك الحق في الراحة، لكن قد لا تجده، وقد تشعر أن من حولك يستهين بعملك وليس تقدر مجهودك وهذا أكثر ما تكرهه. عاطفياً: اليوم، قد تُعرض عليك مشاريع خارج عملك من أصدقاء موثوق بهم يتعاطفون معك.

حظك اليوم الأبراج برج الحوت الخميس 30/6/2022 مع نجلاء قباني

يمكنك استخدام طاقاتك في مجال مهم يفيد المنظمة التي تعمل بها أو بشكل عام، مما يمنحك سعادة كبيرة لأنك تعمل من أجل المصلحة الإنسانية والعامة أكثر مما تعمل من أجل نفسك.

عاطفياً: أنت منطقي وفخور لكن لا تتردد في طلب المساعدة ممن حولك لأنك ستحصل عليها.