قصة الفتاة السعودية خلقت وسام السويلمي اشتهرت بـ “المرأة المعنفة” لاجئة في ألمانيا، أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت رغبتها في العودة إلى وطنها، المملكة العربية السعودية، وبعد ذهابها إلى سفارة المملكة العربية السعودية في برلين كشفت مفاجآت قد تكون صادمة للجميع.

وسام السويلمي يكشف مفاجآت عن السعوديات بالخارج …

وأكدت الفتاة، وسام السويلمي، أنها تأسف في كل دقيقة تغادر فيها السعودية، وأنها تبكي بالدماء بدلاً من البكاء خلال رحلة اللجوء تلك.

• السعودية: غرامة 1000 ريال لتشغيل تاكسي خاص و 500 ريال عن التدخين في السيارة

• إعلان النظارات الشمسية .. هكذا سخرت “مرسول” من الأهلي السعودي بعد هبوطه للدوري “الأصفر”.

وسام السويلمي فجّر مفاجأة كبيرة حول الفتيات السعوديات اللاجئات إلى الدول الغربية ؛ مؤكدين أنهم يظهرون للعالم عكس الحقيقة، لكنهم يعيشون حياة صعبة للغاية ويتعرضون لجميع أنواع الانتهاكات هناك.

كشفت وسام السويلمي أنها تعرضت للتحرش في ألمانيا والكثير من المعاملة القاسية وغير الصحية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تعرضت أيضًا للضرب والعنف لأنها سعودية أو ليست ألمانية، وفي إحدى المرات صفعها ممرض داخل أحد مستشفيات ألمانيا.

قالت وهي تكافح دموعها: “ألمانيا جحيم. ندمت على مغادرتي لبلدي، واعتدت المرور على السفارة السعودية في برلين كثيرًا وأقف أمامها وأبكي.

قصة وسام السويلمي وإذاعة فايز المالكي

وكانت الفتاة، وسام السويلمي، قد طلبت اللجوء في ألمانيا قبل بضع سنوات، بعد تعرضها للعنف الأسري من قبل عائلتها، وكانت قصتها قد أثارت ضجة في ذلك الوقت.

وفي بث مباشر معها استطاعت الفنانة المتقاعدة فايز المالكي اقناعها بالعودة للوطن. يؤكد لها أن حياتها هناك ستأخذها إلى نهاية مروعة.

وأكد لها أن السعوديات اللواتي لجأن إلى الدول الغربية ؛ تم استغلالهم في أعمال مخالفة للشريعة والدين ومعاملة غير إنسانية هناك.

وأخيراً رد وسام السويلمي على كلمة فايز المالكي، وتوجه إلى السفارة السعودية تمهيداً للعودة إلى المملكة. بعد أن فجرت مفاجأة قائلة: هناك أيادي خفية وراء هروب السعوديات وطلب اللجوء في دول أجنبية، وأن هناك من يدفع ويخطط لهذا الأمر.