فاتورة الهاتف الأرضي لشهر 7 2022 استعلام عن الفاتورة … المؤسسة التجارية المصرية للاتصالات تصدر كشف حساب للجهاز المحمول الأرضي عن وقت الاستهلاك في شهور أبريل ومايو ويونيو المقبل 15 يوليو والتكلفة يمكن الاستعلام عن كشف الحساب بمجرد إصداره بعدة طرق.

فاتورة الهاتف الأرضي لشهر 7 2022 الاستعلام عن الفاتورة

يمكن لعملاء الخط الأرضي البحث والاستفسار عن تكلفة الفاتورة من خلال الموقع الرئيسي والرسمي للشركة ودفع تكلفتها من خلال طرق الدفع الإلكترونية المتاحة.

كما يمكن لدراية تحديد حساب الهاتف الأرضي عن طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777) وإدخال رقم الهاتف المحمول وسيتم الرد على سعر الفاتورة المستحقة.

تقدم المؤسسة لعملائها فترة سماح حتى 15 أغسطس لدفع ثمن الفاتورة، وبعد ذلك يتم تغيير الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يدفع الفاتورة.

في حال تخلف العميل عن السداد حتى 15 أغسطس، تلجأ المؤسسة إلى إلزام الإجراءات التأديبية بتأجيل الخدمة وإيقافها على هاتف العميل.

تحسب شركة المصرية للاتصالات كشف حساب الجهاز المحمول المنزلي لشهر يوليو 2022 لاستهلاك الهاتف خلال شهور أبريل ومايو ويونيو 2022، ويمكن الاستعلام عنها من خلال موقعها الإلكتروني بمجرد توفرها في يوليو. 15.

حددت المصرية للاتصالات مواعيد سداد الفاتورة ابتداء من 15 يوليو حتى 15 أغسطس وحتى بعد ذلك يتم تحويل الخط للاستقبال فقط للمتعثرين. إذا استمر عدم دفع الفاتورة حتى 15 سبتمبر، يتم رفع الخط وفرض غرامة مالية.

تبدأ قيمة غرامة عدم سداد فاتورة الأرض من عشرة جنيهات، أو يتم احتساب 1.5٪ من تكلفة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرًا، ولا يتم إضافة أي رسوم بعد ذلك.

كانت مواعيد الدفع على النحو التالي:

15 يوليو 2022: إنتاج كشف حساب للهاتف الأرضي يوليو 2022 والسماح بدفعه لمدة شهر بدون غرامة.

15 أغسطس 2022: تغيير الخط الأرضي للعمل في نظام الاستقبال لمدة شهر واحد فقط.

15 سبتمبر 2022: فرض غرامة مالية وتأجيل ورفع الخط مؤقتا من الخدمة.

يمكن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم الهاتف ورمز المحافظة.

هناك عدة طرق لدفع كشف الحساب الأرضي، والتي تشمل “الدفع الإلكتروني عبر موقع المؤسسة – مراكز المصرية للاتصالات (المركزية) – أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي – مصاري – مكاتب البريد – خدمة فودافون كاش الوظيفة – المنفعة الفورية – إعانة الدفع – دعم النحل – دعم الخدمة – منفعة السلام – وظيفة الخدمة المحتملة.