ما هو مرض عبودي السيء؟ وقد اشتهر الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على سناب شات. يقدم من خلال حساباته محتوى كوميديًا ساخرًا يحظى بإعجاب كثير من الناس في العالم العربي. من خلال محمود حسونة سنتعرف على ماهو مرض عبودي السيء وكل المعلومات المتعلقة به.

من هو عبودي باد ويكيبيديا؟

أن عبدي هو السيئ ناشط اجتماعي سعوديمكان ولادته مجهول، لكنه ولد في إحدى مدن المملكة العربية السعودية، ويقيم الآن في مدينة الرياض السعودية. عبد الله الحسن لكن لقبه هو عبودي باد، واشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديمه فيديوهات ساخرة فكاهية نالت إعجاب ملايين الناس في الوطن العربي. يستخدم عبودي باد جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن أكثر ما يستخدمه هو Snapchat. .

ما هو مرض عبودي السيء؟

عبدي السيئ يعاني من المرض العقلي ثنائي القطب الثالثيُطلق على هذا المرض أيضًا اسم “اضطراب المزاج”. وبسبب ذلك، يشعر المريض بتغيرات في مزاجه، ويشعر أحيانًا بالاكتئاب ويعود أحيانًا إلى طبيعته. يذكر أن عبودي باد كشف عن مرضه في عام 2020 م، ويتلقى علاجًا سلوكيًا من قبل أحد مدربي حياتي والجدير بالذكر أنه يتحسن فيه كثيرًا.

وفاة والدة عبودي باد

نعى الناشط الاجتماعي عبودي باد وفاة والدته في شهر رمضان المبارك الذي صادف 13 رمضان 1443 هـ الموافق 14 أبريل 2022 م، نتيجة معاناتها الطويلة من المرض مع تدهور حالتها الصحية، وتوفيت. بعد ساعات قليلة من دخول غرفة العمليات. كان عبودي باد شديد الارتباط بوالدته، حيث شاركت معه في العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به، وتلقى التعازي من خلال تعليقات متابعيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما سبب حبس العبودي؟

انتشر في الآونة الأخيرة خبر حبس الناشط الاجتماعي عبودي بال وهو أمر مرجح نشر مقاطع فيديو جريئة تضر بسمعة المؤسسات السعوديةخاصة تلك المقاطع التي كان يعرضها على منصة YouNow، كما قام بالعديد من المقالب مع الشرطة السعودية وكان ينشر تلك المقاطع على حساباته الرسمية، مما جعل الحكومة السعودية تضطر إلى سجنه مع أصدقائه الثلاثة بعد التحقيق والبحث عن هم.

سناب شات عبودي بال

يمتلك صانع المحتوى عبودي بال حسابًا رسميًا على Snapchat، ينشر من خلاله مقاطع فيديو مضحكة، ولديه ملايين المتابعين، مع أكثر من ثلاثة ملايين متابع. يمكنكم متابعة عبودي بال ومشاهدة فيديوهاته المضحكة بالدخول إلى حسابه

إنستغرام عبودي بال

يمتلك عبودي بال حسابًا رسميًا على موقع إنستجرام، يشارك من خلاله صوره الشخصية ومقاطع الفيديو الساخرة التي يصنعها، ولديه أكثر من ثلاثة ملايين متابع، حيث يمكن متابعته بالدخول إلى حسابه