يحاول العديد من مستخدمي تطبيق انستجرام التعرف على المزايا العديدة للتطبيق، حيث تعتبر المرشحات من الأشياء المهمة، والتي تتكون من طبقات أساسية من أجل تغيير الألوان وتظليل الصور، مما يجعل الصور أكثر إشراقًا ووضوحًا وجمالًا. في التطبيق.

كيفية استخدام فلاتر Instagram

باستخدام المرشحات، يمكن للمستخدم تقوية الظلال أو إزالة الألوان تمامًا، مما يمنحك صورة رائعة بتدرج الرمادي، والتي يمكنك استخدامها على تطبيق Instagram عند نشر صورة أو مقطع فيديو في خلاصتك، أو عند إضافة قصة إلى Instagram Story.

• يقوم Instagram باختبار ميزة جديدة رائعة حول اختفاء الرسائل

• يختبر Instagram ميزة جديدة تتنافس مع تطبيق TikTok

من جانبه، أوضح موقع “بيزنس إنسايدر” أنه يمكن استخدام المرشحات في منشورك، من خلال النقر على علامة الجمع أعلى صفحتك الرئيسية أو ملفك الشخصي، ثم النقر على “نشر”، ثم يتعين عليك تحديد الصورة أو الفيديو الذي تريد تحميله. ثم أخيرًا، انقر فوق التالي في الجزء العلوي الأيسر.

هنا، سيتم نقلك على الفور إلى صفحة حيث يمكنك إضافة جميع المرشحات المعدة مسبقًا إلى صورتك، ثم النقر فوق عوامل التصفية لإرفاقها بالمنشور، ثم يجب النقر فوق عامل التصفية.

في حالة عدم إعجابك بالفلاتر الموجودة، يمكنك النقر فوق تحرير في أسفل اليمين، من أجل إنشاء عوامل التصفية الخاصة بك، ويجب النقر فوق التالي في الجزء العلوي من أجل حفظ المنشور بعد التصفية.

خطوات لإضافة عوامل تصفية إلى قصتك

  • يجب عليك أولاً إنشاء القصة عن طريق التقاط صورة جديدة أو مقطع فيديو عن طريق التحميل من الألبوم.
  • عندما تكون في صفحة المعاينة التي تتيح لك إضافة نص أو ملصقات، اسحب لليسار أو لليمين للتبديل بين المرشحات المختلفة.

كيفية استخدام التأثيرات على الانستغرام

تعد التأثيرات من الأشياء المهمة في تطبيق Instagram، حيث تقوم الفلاتر بتغيير الألوان فقط، بينما تضيف التأثيرات العديد من الجوانب الجديدة إلى الملصقات من خلال الخطوات التالية:

  • افتح التطبيق واسحب لليمين من أجل تشغيل الكاميرا.
  • في الجزء السفلي من جواز سفر رمز التسجيل سترى بعض الرموز الدائرية مع تصميمات بداخلها تأثيرات، يمكنك النقر فوق أي منها لإضافة التأثير إلى منشورك.

  • إذا لم تعجبك هذه التأثيرات، فيجب عليك هنا الانتقال إلى أقصى اليمين والضغط على فقاعة تصفح التأثيرات، وستحصل على مكتبة كاملة بها جميع التأثيرات التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • يمكنك استخدام تأثير واحد في كل مرة مع المرشحات.