المباراة بين. انتهى الاهلي و بيراميدز فاز الأهلي، مساء أمس الأحد، في كأس مصر 2020-2021، بهدفين لواحد. في هذه المباراة العديد من المشاهد التي نرغب في وقفها ونشاركها معكم بعض الرؤى عن الهدف والرغبة والطموح.

قبل مباراة الأهلي وبيراميدز

قبل مباراة الاهلي وبيراميدز كل التوقعات أشارت إلى حتمية فوز بيراميدز بالمباراة، ويمتلك الفريق كل شيء تقريبًا: لاعبون ذوو خبرة ومهارات، وقائمة كاملة بلاعبين من التصنيف الأول.

• موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والتشكيلة المنتظرة

• مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر وسط قلة الحضور

من ناحية أخرى، كان الأهلي في وضع لا يحسد عليه، غيابات بسبب الإصابات، مدير فني تم تصعيده مؤقتًا وليس لديه خبرة كافية، ضغوط كبيرة بسبب المنافس الذي تواجه مبارياته مع الأهلي صعوبات كبيرة. .

كيف تغلب الأهلي على بيراميدز؟

كل ما فعله الأهلي للفوز على بيراميدز، هو أنه لعب بشخصية الأهلي، وفي أعين لاعبيه كانت هناك ثقة كبيرة، وفي أدائهم بروح عالية، وفي نفوسهم رغبة قوية في الفوز. .

بكل سهولة، لعب الفريق ككتلة واحدة، ودافع بقوة، وترك الكرة لفريق بيراميدز لتحريك لاعبيه في منتصف الملعب دون أي تهديد على مرمى الأهلي، وفي الوقت المناسب لاعبي الأهلي. انقضت وسجل الأهداف.

الاهلي وبيراميدز واستراتيجية الطموح

متى شاهد مباراة الأهلي وبيراميدزسوف تكتشف الفارق الكبير في استراتيجية الطموح بين الفريقين، الفريق الذي يلعب من أجل إضافة بطولة جديدة إلى رصيده، ويكتب خطًا جديدًا في تاريخه بغض النظر عن الخصم، وفريق آخر يطمح فقط. للتغلب على هذا المنافس بالتحديد.

نعم عزيزي قارئ كرة القدم، ملخص مباراة الاهلي وبيراميدزيخبرك أن فريق الأهلي لعب من أجل الفوز والوصول إلى نهائي البطولة، بينما كان بيراميدز مهتمًا فقط بالفوز على الأهلي.

وقد ظهر ذلك جلياً في ركلة الجزاء التي منحها فريق بيراميدز والتي كان تنفيذها للاعب الأهلي السابق. رمضان صبحيكأن الفريق كله يقول: نريد تحقيق أي إحراج للأهلي، لا يهم الخسارة، المهم أن يسجل رمضان صبحي أمام الأهلي.

في النهاية نود أن نقول: إن استراتيجية الطموح التي يعتمد عليها بيراميدز وهو هدف قصير مثل: الفوز بمباراة أو استبعاد الأهلي من البطولة لن تصل إلى شيء، هذه الطريقة يجب أن تتغير حتى نرى فريقا يريد البطولة ولا يريد سوى الفوز على الأهلي.