شاركت الفنانة عبير صبري متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، مع منشور يطالب الدولة بالتدخل للسيطرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قالت عبير، في منشورها، إن الضغوط على الشباب كبيرة جدًا، خاصة في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، مما يُظهر لبعض الأشخاص أنهم يتميزون بالصور المزيفة وغير الواقعية، بالإضافة إلى صور أكلات فاخرة، وملابس فاخرة.، ويسافر إلى جزر المالديف، وأكياس وأجساد باهظة الثمن. وعلقت المثالية والجراحة التجميلية: “وأريد أن أبقى هكذا فلان وفلان، وأريد أن أظل مشهورًا ومخلصًا، حتى لو كانت شهرتي مبنية على خيالي وخلاصي والاسم ما أفعله هو مدون “.

ولفتت إلى أن هؤلاء الأشخاص لا يقدمون محتوى أو قيمة حقيقية، في وقت يريد فيه الجميع شراء سيارات فاخرة، وارتداء ساعات باهظة الثمن، وامتلاك هواتف ثمينة، قائلة: “أرجوكم، يجب أن يكون لهذه الوسائط الاجتماعية ضابط ورابط. .. الدولة يجب أن تتدخل .. يجب أن تبقى .. هناك شرطة للإسفلت الاجتماعي .. لا أحد يقدر على فعل أي شيء إلا ربنا الناس “.

• منع النشر في قضية مقتل الطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف

• أبرز الأقوال في اعترافات قاتل نيرة أشرف أمام المحكمة

طلبت عبير من متابعيها مشاركة آرائهم حول أسباب انتحار الشباب في الفترة الأخيرة، وأسباب مقتل الطالبة نيرة أشرف، ولماذا وصل الشباب إلى ذلك؟ هل هو بسبب وسائل التواصل الاجتماعي أم الوالدين أم التعليم؟

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل “يوترن” الذي عرض في رمضان الماضي.

“اوتورن” بطولة: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، محمود حجازي، عبير منير، نورهان، هالة السعيد، أيمن القيسوني، محمود حافظ، نانسي. صلاح وعصام السقا وسامية عاطف وها هو جاد تأليف: أيمن سلامة وإخراج: سامح عبد العزيز.