قائمة المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2022 ضد اليابان وعمان

قائمة المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2022 ضد اليابان وعمان .. يحتسب المنتخب السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم من احد ابرز الاندية في العالم العربي، والذي عنده عدد من المتخصصين السعوديين فيه، حيث انه المنتخب أنجز عدد من الالقاب أثناء مسيرته في الساحرة المستديرة كرة القدم، وقد حرص جماهير المنتخب الوطني السعودي على علم لائحة المنتخب امام اليابان وعمان، وسنتعرف طوال الأسطر القادمة من النص على لائحة المنتخب الوطني السعودي أمام اليابان وعمان، وعدد مرات تأهل المملكة السعودية لكأس العالم، ونتائج المنتخب الوطني السعودي.

قائمة المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2022 ضد اليابان وعمان

أعرب مدير رياضي المنتخب السعودي على لائحة اللاعبين المشاركين بتصفيات كأس العالم والتي احتوت على ستة وعشرون لاعب من الاندية المملكة العربية السعودية المختلفة، قد أتت الفهرس على النحو التالي:

حراسة المرمى الرياضي محمد العويس، وفواز القرني، محمد الربيعي.
الحراسة اللاعب ياسر الشهراني، علي البليهي، سلطان الغنام، سعود عبد الحميد، زياد الصحفي، عبد الاله العمري، متعب الحربي، واحمد شراحيلي.
خط الوسط فهد المولد، سلطان الفرج، سالم الدوسري، هتان باهبري، محمد كنو، عبد الاله المالكي، عبد الرحمن غريب، سامي النعجي، علي حسن، عبد الرحمن العبود، خالد الغنام.
خط الانقضاض فراس البريكان، حسَن الشهراني.

اقرأ أيضاً:  مباراة عمان والإمارات للكرة الشاطئية.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لنهائي بطولة غرب آسيا 2022

عدد مرات تأهل المملكة السعودية لكأس العالم

حصل المنتخب الوطني السعودي لائحة حافلا خلال مسيرته الكروية التي أصبح قادرا على فيها من الوصول الى كأس العالم في خمس مناسبات منذ عام 1950، وسنتعرض لكم في تلك العبارة عدد المرات التي ساهم فيها المنتخب الوطني السعودي لكأس العالم وهي:

التأهل لبطولة كأس العالم عام 1994 وصل فيها الى دور الستة عشر.
التأهل لكأس العالم في سنة 1998 أثناء البطولة المقامة في دولة فرنسا.
التأكل لكأس العالم عام 2002 في كوريا ووصل الى دوري المجموعات.
التأهل لكأس العالم 2014 التي تمت إقامة في البرازيل بلغ الى دوري المجموعات.
التأهل الى كأس العالم 2018 في دولة روسيا ووصل الى دوري المجموعات.

نتائج المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم

حقق المنتخب الوطني السعودي نتائج مرضية للجماهير والطاقم الفني منذ مطلع مبارياته في تصفيات كأس العالم في أعقاب ان اشرف المدير الفني هيرفي رينارد على تمرين المنتخب الأخضر، حيث ان المنتخب السعودي يتصدر المقر في مجموعته بعد ان حصل على ستة عشر نقطة حصدها من المباريات الستة التي خاضها مع المدير الفني هيرفي، وقد عمل المنتخب السعودي بواسطة جهود ومحاولات اللاعبين على توسيع الفارق مع ذو الترتيب الثاني المنتخب الياباني الى أربعة نقط، حيث انه يملك اثني عشر نقطة.

إقرأ ايضاً:من هو قرين كاترينا كيف رانبير كابور ويكيبيديا

اقرأ أيضاً:  نادي الفيحاء السعودي من اي مدينه

ومن المعلوم ان المنتخب الوطني السعودي قد حقق الكثير من المنافسات وقد كان لع مجموعة من المشاركات في كأس العالم، وفي إنقضاء ذاك الموضوع قد تعرفنا على لائحة المنتخب الوطني السعودي لتصفيات كأس العالم، وعدد مرات تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم، ونتائج المنتخب السعودي في التصفيات.

زر الذهاب إلى الأعلى