الأهلي يستقبل نظير فريق الرائد السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عندما تأتي مباراة الأهلي والرائد اليوم في الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.، كلا الفريقين يسعيان للهروب من مقصلة الهبوط والتحسن الترتيب في الجدولوتقام جميع مباريات الجولة في نفس الوقت اليوم لمزيد من العدالة وتكافؤ الفرص بين الفريقين، كل من الهلال والاتحاد المتنافسان على اللقب، وبين أكثر من 10 فرق تتطلع للبقاء في الدوري المحترف.

أعلن الجهاز الطبي لفريق الأهلي جدة، جاهزية نجم الفريق هيثم عسيري، وأصبح جاهزا طبيا لخوض المباريات، وقرار خوض المباراة الحاسمة اليوم في الدوري بيد المدرب. ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في الترتيب العام قبل المباراة برصيد 31 نقطة، بينما منافسة الليلة فريق الرائد في المركز 14 برصيد 30 نقطة، لذلك من المتوقع أن نشهد صراعًا شرسًا بين الفريقين للفوز بالنقاط الثلاث.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الرائد في الدوري

بعد 55 دقيقة من الشوط الأول، لا يزال الأهلي متأخرا بهدف دون رد لصالح الرائد، سجله اللاعب عقيل ياغيت الصبحي في الدقيقة 43 من الشوط الأول، لذا الأهلي. يدخل الشوط بدون راحة ويعاني اكثر ويزداد الضغط على الراقي. قم بالوقوف والهبوط بالقرب من Castle Cups.

تدخل قلعة الكؤوس المباراة بهدف وحيد هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، من أجل ضمان بقائها في الدوري المحترف. الفريق العريق في خطر الهبوط إلى دوري المظالم، ويمر بأسوأ موسم له منذ فترة طويلة، ويناشد جماهيره الوقوف بجانب حواره لتجاوز محنته وضمان بقائه في الدوري.