مباشراً الآن مباراة الأهلي والرائد اليوم 2022/06/23

الأهلي يستقبل نظير فريق الرائد السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، عندما تأتي مباراة الأهلي والرائد اليوم في الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. ، كلا الفريقين يسعيان للهروب من مقصلة الهبوط والتحسن الترتيب في الجدولوتقام جميع مباريات الجولة في نفس الوقت اليوم لمزيد من العدالة وتكافؤ الفرص بين الفريقين ، كل من الهلال والاتحاد المتنافسان على اللقب ، وبين أكثر من 10 فرق تتطلع للبقاء في الدوري المحترف.

أعلن الجهاز الطبي لفريق الأهلي جدة ، جاهزية نجم الفريق هيثم عسيري ، وأصبح جاهزا طبيا لخوض المباريات ، وقرار خوض المباراة الحاسمة اليوم في الدوري بيد المدرب. ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في الترتيب العام قبل المباراة برصيد 31 نقطة ، بينما منافسة الليلة فريق الرائد في المركز 14 برصيد 30 نقطة ، لذلك من المتوقع أن نشهد صراعًا شرسًا بين الفريقين للفوز بالنقاط الثلاث.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الرائد في الدوري

بعد 55 دقيقة من الشوط الأول ، لا يزال الأهلي متأخرا بهدف دون رد لصالح الرائد ، سجله اللاعب عقيل ياغيت الصبحي في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، لذا الأهلي. يدخل الشوط بدون راحة ويعاني اكثر ويزداد الضغط على الراقي. قم بالوقوف والهبوط بالقرب من Castle Cups.

اقرأ أيضاً:  ريال مدريد.. مارسيلو يودع الجماهير وأنشيلوتي يكشف مفاجأة

تدخل قلعة الكؤوس المباراة بهدف وحيد هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث ، من أجل ضمان بقائها في الدوري المحترف. الفريق العريق في خطر الهبوط إلى دوري المظالم ، ويمر بأسوأ موسم له منذ فترة طويلة ، ويناشد جماهيره الوقوف بجانب حواره لتجاوز محنته وضمان بقائه في الدوري.