أكثر المطاعم الجذابة في أعماق البحار جزر المالديف

مطاعم جزر المالديف في أعماق البحرالسفر إلى جزر المالديف وتجربة السياحة فيها تجربة رائعة لا توصف ، مثل الحلم الذي لا نريد أن نستيقظ منه سواء من أجل المظاهر الطبيعية فيه أو الفنادق والمطاعم في جزر المالديف ، ولكن هل لك من أي وقت مضى جربت المطاعم الموجودة في أعماق المياه الخلابة التي تضفي أجواء تشبه الأساطير ، خاصة أن جزر المالديف أصبحت من أبرز المناطق السياحية اليوم وتستقبل العديد من الزوار ، ولتجربة جديدة ومتميزة نقدم لكم ابرز الاماكن السياحية في جزر المالديف في اعماق المياه.

شاطئ متوهج في جزر المالديف

اماكن سياحية في جزر المالديف

يطلق عليه المتوهج لوجود أنواع من البكتيريا المنيرة فيه والتي تعطي تأثير الإضاءة للنهر كلما تحرك ، وخاصة عند غروب الشمس مع الطقس القاتم ، كما أنه يضيف إلى النهر لونًا أزرق رائعًا وساحرًا. النهر ولكن العديد من الأنشطة الأخرى مثل الغوص في الشاطئ.

ناقص ستة أمتار. مطعم

اماكن سياحية في جزر المالديف

يعتبر من أشهر المطاعم في جزر المالديف ، والذي يقع بعد منتجع أوزين الموجود تحت البحر وفي الأعماق ، بالإضافة إلى كونه من الأماكن الرومانسية للأحباء ، حيث يقع على ارتفاع ستة أمتار تحت سطح الماء. ، وهناك العديد من المناظر الخلابة مثل السلاحف والأصداف البحرية وأشكال مختلفة من الأسماك. يقدم المطعم أنواع مختلفة من المأكولات المأكولات البحرية اللذيذة للزوار.

منتج Moraka Konrad

اماكن سياحية في جزر المالديف

منتج عبارة عن فيلا ضخمة كبيرة الحجم تحتوي على طابقين لتعيش تجربة جديدة غريبة من الخيال ، ولكن في الأعماق ، وخاصة الإقامة وأصناف الطعام الجذابة ، تجذب الزوار إليها لرفاهتها وتجربتها المثالية فيها حيث تكون مميزة يتم توفير المرافق لك في كل شيء سواء الطبخ ، حمام السباحة ، الخادم ومدرب اللياقة البدنية وما إلى ذلك.

اقرأ أيضاً:  متى وقت صلاة عيد الفطر في السعودية 2022 – 1443

سوبسكس ملهى ليلي

اماكن سياحية في جزر المالديف

ملهى ليلي مميز يضعك في عالم خيالي رائع ورائع. بمجرد دخولك للنادي ، يمكن للزائر أن يلاحظ أن الموضوعات هي على شكل حوريات البحر والثريات مثل الشعاب المرجانية ، وكذلك الكراسي التي تأخذ شكل شقائق النعمان وتقع تحت عمق بحر كبير يصل إلى عشرين مترا في من أجل الوصول إليه ، عليك ركوب نوع خاص من القوارب ، سريعًا ، ثم النزول بثلاث طبقات من السلالم لبدء هذه التجربة الخلابة.