أفضل سيارات لاند كروزر ونيسان باترول دفع رباعي مستعملة في سوق السيارات الإماراتي

تعتبر سيارات الدفع الرباعي من أفضل أنواع السيارات المناسبة للطرق الوعرة والصحراوية والتضاريس الجبلية في دول الخليج. كثير من السائحين ، حتى أن الصحراء تتطلب سيارة للتنقل ، والخروج في مغامرات ، والعمل في رحلة سفاري ، وهي سيارة ذات مزايا خاصة ، وهذا ما توفره ، ولكن السيارات ذات الدفع الرباعي مميزة وتشكل جزءًا مهمًا من حياة المواطن والمقيم في الإمارات ، وكثير من الناس يهتمون بالسيارات ذات الدفع الرباعي ويريدون شرائها ، ونظراً لسعرها المرتفع يصبح الحل اللجوء إلى سيارات الدفع الرباعي المستعملة ، مثل نيسان ولاند كروزر ، و هذه هي أفضل أنواع سيارات الدفع الرباعي التي تمنحك أداء مقابل سعر ، وهو ما سنشرح لك بالتفصيل مزايا كل نوع وسعر السيارة المستعملة في سوق السيارات الإماراتي.

أفضل سيارات الدفع الرباعي المستخدمة في سوق الإمارات العربية المتحدة تتحدى الصحراء

بسبب كثرة عمليات البحث عن سيارات الدفع الرباعي في الإمارات ، انتشرت المواقع الإلكترونية التي تعرض السيارات المستعملة مباشرة من المالك ، وتظهر مواصفات تلك السيارة ومعرفة قوة أدائها على الطرق الصحراوية في كل ذلك يواجه المواطن على تلك الطرق عوائق رمال الصحراء وتعيق حركة أي سيارة ، لذلك يلجأ عشاق الصحراء إلى البحث عن سيارات الدفع الرباعي المريحة وغير المكلفة والمجهزة لتلك التضاريس الصعبة.

اقرأ أيضاً:  من هو عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز

أفضل سيارة دفع رباعي من نيسان لرمال الصحراء

تعتبر سيارات نيسان باترول من أفضل أنواع السيارات ذات الأداء القوي في الأمان ، وقد قامت الشركة بإدخال مصابيح LED. بالنسبة لاستهلاك الوقود ، فإن سيارات نيسان باترول اقتصادية للغاية ، وهناك عدد قليل جدًا من الأعطال. عندما تشتري سيارات نيسان باترول ، فإنك تأخذ سيارة قوية مقابل سعر ، وهي واحدة من أكثر السيارات موثوقية في الإمارات ، خاصة على الطرق الصحراوية.

أفضل سيارة دفع رباعي مستعملة في الإمارات العربية المتحدة
أفضل سيارة دفع رباعي مستعملة في الإمارات العربية المتحدة

تويوتا لاند كروزر سيارات مستعملة

تعتبر سيارات لاند كروزر من أفضل وأشهر السيارات التي نالت شهرة كبيرة في الإمارات لما تتمتع به من أداء رائع خاصة في الطرق الجبلية والصحراوية وتسلق التلال. منها سيارة قادرة على الحصول على لقب أفضل سيارات الطرق الوعرة في الإمارات.

تويوتا لاند كروزر 2006 مستعملة

  1. سيارة لاند كروزر قوية مستعملة على الطريق ، مريحة أثناء القيادة ، مع مزايا القدرة على التحكم في الأحوال الجوية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، وحواف الألومنيوم ، ونظام الملاحة.
  2. السيارة لديها مثبت السرعة ، مقاعد جلدية.
  3. مقاعد كهربائية قابلة للضبط ، نوافذ سيارات كهربائية.
  4. كاميرا خلفية للسيارة ، مصابيح ضباب ، دخول بدون مفتاح.
اقرأ أيضاً:  ماذا فعل الأمير حمزة في الأردن السيرة الذاتية

11 38

  • عدد أبواب السيارة أربعة أبواب.
  • عدد اسطوانات السيارة ستة اسطوانات.
  • مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية.
  • موقع السيارة في المنطقة الصناعية بالشارقة.
  • وسجل عداد الأميال للسيارة قراءة 553.636 كم.
  • اللون الخارجي للسيارة أبيض اللون الأصلي للسيارة.
  • سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2006 مستعملة 29،500 ألف درهم.