الأهلي ضد غزل المحلة .. ماهو سبب طلب المحلة إعادة المباراة ؟

بعد انتهاء مباراة الأهلي أمام غزل المحلة ، قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة ، المطالبة بإعادة مباراة الأهلي مع الأهلي ، التي أقيمت مساء الأربعاء في منافسات الدوري المصري.

بيان يطالب بإعادة مباراة الأهلي أمام غزل المحلة

وفي هذا السياق ، أصدر نادي غزل المحلة بيانًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قال فيه ، اليوم الخميس ، إنه قدم شكوى رسمية إلى إدارة اتحاد أندية كرة القدم المصرية ، والاتحاد المصري لكرة القدم طالب فيه بإعادة مباراته مع الأهلي وإيقاف حكم المباراة.

• قائمة النادي الأهلي للمشاركة ضد غزل المحلة غدا في الدوري

• “عاجل” شوبرت يفجر مفاجأة بغياب هؤلاء اللاعبين عن مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري غداً.

نص البيان المحلي للمطالبة بإعادة المباراة

استهل بيان المحلة بالقول: نقدم لكم هذا الاحتجاج الرسمي على ما حدث في قضايا التحكيم الشاذة في مواجهة الأهلي أمام غزل المحلة أمس ، وهي تتمثل في احتساب الحكم في الدقيقة العاشرة كعقوبة. ضد غزل المحلة ، ولم يلجأ للتحقق من صحتها بتقنية (حكم الفيديو). المساعد) الفأر ، بالإضافة إلى إصابة لاعب فريق المحلة (يحيى حامد) بالكوع من قبل لاعب الأهلي ، في الدقيقة 84 ، وأصدر له الحكم البطاقة الصفراء ، رغم أن القانون ينص على ذلك. أن اللاعب الذي ارتكب هذا الخطأ يجب أن يحصل على بطاقة حمراء ، ولم يلجأ إلى تقنية (فار). ).

وأكد البيان: في الهدف الثاني للأهلي الذي سجله في الدقيقة 90:35 ، أخطأ لاعب الأهلي (صلاح محسن) ضد لاعب غزل المحلة في بداية مباراة الهدف ، وفعله الحكم. لا تحسبه ، وحكم الفيديو لم يستدعوه لتعديل قراره.

وأضاف البيان: في الدقيقة 94:45 ، طرد الحكم لاعب غزل المحلة أحمد الشيخ بعد استدعاء من حكم الفيديو ، رغم أن المباراة لم تستدعي الطرد ؛ لأن لاعب غزل المحلة لمس الكرة قبل أن يصطدم بلاعب الأهلي.

وتابع البيان: في مشهد كوميدي يشير إلى عدم معرفة الحكم بأبسط قواعد لعبة كرة القدم – نزل أحد مشجعي الأهلي إلى أرض الملعب في الدقيقة 91 ، وبقي في الملعب لأكثر من دقيقة كاملة دون أن يوقف الحكم المباراة ، وهو خطأ جسيم يتطلب إعادة المباراة ؛ لأنه خطأ في تطبيق القانون.

وتابع بيان المحلة قائلا: كانت هناك طريقة فجة تعامل بها الحكم مع لاعبي فريق غزل المحلة ، واستعماله للكلمات الساخرة تجاه اللاعبين والجهاز الطبي أثناء علاج اللاعبين المصابين في الملعب. . )! وفي الوقت نفسه ، كان يتغاضى عن السخرية والسخرية من الجهاز الفني والإداري للنادي الأهلي ، الذي ملأه بالسخرية ، دون أن يتخذ أي موقف معهم.

وانتهى البيان: هذه الأخطاء الكبيرة أحدثت تغييرا في نتيجة المباراة ، وانتهت بنتيجة غير عادلة خلافا للحقيقة. لذلك نطالب بإيقاف حكم المباراة عبد العزيز السيد وعدم تخصيص مباراة قادمة لغزل المحلة مع إعادة المباراة أمام النادي الأهلي. بسبب وقوع انتهاكات جسيمة في تطبيق قانون كرة القدم.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد غزل المحلة انتهت بهزيمة غزل المحلة 1-2 أمام مضيفه الأهلي في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري ، بحيث يصبح رصيد المحلة. توقف عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر في ترتيب المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى