أول بيان من نقابة المهن الموسيقية بخصوص آمال ماهر

بعد ادعاءات انتشرت منذ عدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي حول سلامة المطرية المصرية ، أصدرت اليوم نقابة المهن الموسيقية أول بيان رسمي مخاطبة جمهور أمل ماهر ، الذي بدأ يشعر بالقلق على اختفائها وعلى إثرها. عدم الاستجابة لما أثير عنها.

نقابة المهن الموسيقية تطالب جمهور الفنانة أمل ماهر بنبذ الإشاعات

وجاء في نص البيان أن “نقابة المهن الموسيقية تدعو جمهور الفنانة أمل ماهر ومعجبيها إلى عدم التورط في الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأشار البيان إلى أنه اتصل بأسرة المطربة المصرية الشهيرة للتحقق من صحة هذه المزاعم ، قائلاً: “استمرت نقابة المهن الموسيقية مع عائلتها وأكدت أن هذه الشائعات كاذبة تمامًا”. أعضائها ، سواء كانت جيدة أو سيئة ، وهي دائما رابطة لجميع أعضائها “.

ووقع البيان الصادر عن النقابة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين. ولم يوضح البيان سبب عدم ظهور أمل ماهر في مقطع فيديو أو حتى مكالمة هاتفية لنفي الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول سلامتها.

اقرأ أيضاً:  نواف الهويمل وش يقرب للشرهان

رسالة من أمل ماهر لجمهورها عبر حسابها الرسمي

وكانت ماهر قد أصدرت بيانا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: “جمهوري الحبيب أشكركم على وقوفكم بجانبي ، وأردت الشرح بعد أن سمعت الكثير من الضجة ، ذهبت من خلال الظروف النفسية السيئة بعد وفاة خالتي الحبيبة كانت قريبة من قلبي ، كما أن ظروف فسخ خطبتي أثرت على حالتي النفسية ودفعتني إلى قرار التقاعد ، لذلك أردت توضيح الحقيقة. من موقعي وشكرا من كل قلبي.

نشرت الفنانة المصرية “نادية مصطفى” ، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، تدوينة لطمأنة محبي الفنانة أمل ماهر ، قالت فيها “بناء على اتصال مني بشقيق ووالدة أمل ماهر على الفور ، أود أن أؤكد لكم أن أمل بخير ومثل الفيل. إنه صحي وستقوم بعمل فيديو مباشر في الوقت الذي تراه مناسبًا “.