مجلس إدارة “تويتر” يوافق على عرض إيلون ماسك “شراء المنصة بـ44 مليار دولار”

اتخذ الملياردير Elon Musk خطوة جديدة نحو امتلاك Twitter اليوم الثلاثاء ، بعد أن أوصى مجلس إدارة موقع Twitter مساهميه بالتصويت لصالح البيع المقترح بقيمة 44 مليار دولار.

قرر مجلس إدارة تويتر بالإجماع “التوصية باتفاقية الاندماج ، وأن يكون الاندماج والمعاملات الأخرى المنصوص عليها في اتفاقية الاندماج عادلة ومرغوبة ، وتخدم مصالح تويتر ومساهميها” ، وفق ما جاء في السلطة. ملف توكيل لدى لجنة الأوراق المالية والصرافة.

في الأسبوع الماضي ، كرر Elon Musk رغبته في المضي قدمًا في الاستحواذ على Twitter خلال أول لقاء رسمي له مع موظفي موقع Twitter ، على الرغم من أن أسهم منصة التواصل الاجتماعي لا تزال أقل بكثير من سعر العرض.

واليوم ، الثلاثاء ، في منتدى قطر الاقتصادي ، أدرج إيلون ماسك موافقة المساهمين على شرائه لموقع Twitter كواحدة من “الأمور التي لم يتم حلها” المتعلقة بالشراء.

كانت أسهم Twitter ثابتة بشكل أساسي قبل جرس الافتتاح ، اليوم الثلاثاء ، وأقل بكثير من 54.20 دولارًا لكل سهم ، والذي عرضه Elon Musk لدفعه مقابل كل سهم.

كانت آخر مرة وصل فيها سهم الشركة إلى هذا المستوى في 5 أبريل الماضي ، عندما عرض مجلس إدارة Twitter على Musk الانضمام إليهم ، قبل أن يعرض الأخير شراء الموقع بالكامل.

اقرأ أيضاً:  استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الانستقرام