8 مشاهير اتخذوا قرار عدم إنجاب الأطفال لأسباب غريبة جداً واختاروا التركيز على حياتهم المهنية فقط

أظهرت دراسة علمية أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية سابقًا أن الأشخاص الذين ليس لديهم أطفال سعداء بحياتهم الشخصية والمهنية ، وبالفعل هناك العديد من الأزواج الذين يتخذون قرارًا واعيًا بعدم الإنجاب ، كما يفضل البعض منهم التركيز على حياتهم المهنية ، والبعض الآخر ليس لديه غريزة أبوية ، وبغض النظر عن السبب كان السبب هو أن العديد من الأزواج يتفقون على أن إنجاب الأطفال ليس الهدف الوحيد الذي نحيا لتحقيقه ، وأن هناك العديد من الطرق الأخرى لتحقيق الرضا عن النفس في البداية ، وبناءً على كل تلك النظريات التي ذكرناها ، نجد أن هناك العديد من المشاهير الذين اتخذوا قرارات مماثلة في هذا الشأن بالفعل ، لقد كانوا مقتنعين تمامًا بتلك القرارات التي اتخذوها دون خوف من أن يحكم عليهم معجبوهم ، و إليكم بعض هؤلاء المشاهير الذين اتخذوا القرارات النهائية والمصيرية لقضاء حياتهم بما يتناسب معهم وليس مع معجبيهم.

1- شعاب كيانو

• دمية باربي مرصعة بالماس وماسحة ضوئية بقيمة 50 ألف دولار … واحدة من أغرب وأغلى الأشياء التي اشتراها بعض المشاهير

اقرأ أيضاً:  توقعات الثلاثاء 7/6/2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

• ابنة وفاء موصلي الجميلة .. رفضت التمثيل لهذا السبب ووالدها ليس جمال سليمان.

عندما كان الممثل كيان يبلغ من العمر 36 عامًا ، كان لديه صديقة في ذلك الوقت وأصبحت حاملاً ولكن للأسف فقدوا الطفل في الشهر الثامن من الحمل ، وبعد ذلك الممثل كيانو ريفز لم يصبح أبًا ، ويبدو أنه لا يفعل ذلك. يعتزم تغيير تلك الخطط ، كما قال في تصريحات صحفية قبل خمس سنوات ، “فات الأوان ، بما أنني أبلغ من العمر 52 عامًا ، لن أنجب أطفال”.

2- هيلين ميرين

كانت الممثلة هيلين ميرين عام 2007 صريحة للغاية بشأن مشاعرها تجاه الأمومة وكل ما يتعلق بالمشاعر المرتبطة بهذه المسؤولية الكبيرة. وقالت في تصريح صحفي “أنا سعيدة لأنني ليس لدي أطفال ومع ذلك فأنا أحب الأطفال ولدي أسرة أيضا”.

3- جاريد ليتو

صرح المغني والممثل جاريد ليتو سابقًا أنه لم يكن مستعدًا ليكون أبًا ، لكنه يعتقد أيضًا أن الأبوة كانت مسؤولية كبيرة لم يستطع الالتزام بها تمامًا في ذلك الوقت. دائما بالنسبة لهم ، ولكن في الوقت الحالي لدي الكثير من الأشياء لأعتني بها “.

اقرأ أيضاً:  تقول فاطمة أن السنتمتر وحدة قياس أكبر من الملمتر وأصغر من المتر . فهل ما قالته فاطمة صواب أم خطأ؟

4- سارة بولسون

في مقابلة صحفية مع الممثلة سارة بولسون عام 2018 ، أخبرت المعجبين بمشاعرها حول إنجاب الأطفال والمسؤولية الضخمة للأمومة التي قد لا تتحملها. وبالنظر إلى ابنها وهو يشعر بالأسف ، قالت أيضًا إن قرارها يبدو أنانيًا في نفس الوقت للكثيرين لكنها تعتقد أن كلمة أنانية لها معنى آخر ولا تتضمن قرار عدم الإنجاب.

5- وينونا رايدر

حسنًا ، يبدو أن الممثلة الأمريكية وينونا لورا هورويتز من المشاهير الذين لا ينجبون أو ينجبون أطفالًا بشكل طبيعي ، ويمكنهم مواصلة حياتهم دون مواجهة أي عقبات. وسئلت الممثلة الأمريكية في مقابلة صحفية عما يمكن أن يحدث إذا لم تستطع إنجاب أطفال في سن 42 ، حيث قالت “هناك طرق أخرى لإنجاب أطفال في حياتنا”.

6- ريكي جيرفيه

شرح الممثل الكوميدي والكاتب والمذيع الإذاعي السابق وجهة نظره حول إنجاب الأطفال في كل من حياة الشهرة وفي الحياة العادية ، مؤكداً أنه إذا كان لديه طفل فإنه بالتأكيد سيُغلق كثيرًا من أجل سلامته. كما قال إن أحد أهم أسباب تجنب الأبوة هو اكتظاظ العالم.

اقرأ أيضاً:  الاستعلام عن إيقاف الخدمات بالرقم المدني najiz.sa بوابة ناجز للخدمات العدلية 1443

7- أوبرا وينفري

هل تعلم أن المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري كانت على علاقة منذ ما يقرب من 36 عامًا وطوال هذا الوقت لم تفكر حتى في إنجاب الأطفال ، لكن ماذا قالت هذا الأمر؟ لم تكن لتكون أماً جيدة لطفل وكانت لا تتحلى بالصبر.

8- اشلي جود

أوضحت الممثلة والناشطة البالغة من العمر 54 عامًا في سيرتها الذاتية عام 2011 أنها قررت عدم الإنجاب ، وعندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها أصبح هذا القرار جزءًا كبيرًا من هويتها حتى يومنا هذا. من الأطفال المهجورين والأيتام الذين يحتاجون إلى الحب والاهتمام والوقت والرعاية “.