من أجل زيكو تحديث

عبرت المطربة منة شلبي عن سعادتها بنجاح عمل سينمائي "من أجل زيكو" وعمل سينمائي "الجريمة" اللذان يعرضان في دور العرض السينمائية تلك الأيام.

وقالت منة شلبي في محفل مع برنامج mbctrending إنها تحب بكثرة تواجد العرض الخاص لأنها تعرف رد فعل المتابعين مباشرة ولا تترقب ما يكمل كتابته وقد يكون به مجاملة، فتعتبره مثل المسرح توفر العرض في الحال وتتلقى رد التصرف في نفس اللحظة.

وعن فيلم “من أجل زيكو” أفادت إنه من أقرب الأفلام إلى قلبها، وتحبه كثيرا وتحب جميع من إشترك فيه سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وتطمح أن يحقق نجاحا بمقدار المجهود الكبير الذي تم بذله خلال تصويره.

348868 0

وعن علاقتها بكريم محمود عبد العزيز ت

حدثت إنهما أصدقاء منذ الطفولة، ووالده المطرب الراكب محمود عبد العزيز هو أب روحي فيما يتعلق لها وأول من قدمها في فيلمه “الساحر”.

كما أفادت عن فيمها الـ2 “الجرم” ومساهمتها لأحمد عز المسابقة الرياضية وقالت عنه إنه صديقها وعشرة عمر وتسعد كثيرا لأي فوز يقدمه، مضيفة أنه نجم عارم كصفات ومظهر وكيفية تفكير وأسلوب، مؤكدة أنه ساعدها كثيرا في العمل السينمائي لأن الدور كان صعبا.

صورة

وعن جديدها تشارك منة شلبي في رمضان 2022

بمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج صادق الفجر، ويساهم فيه مجموعة عظيمة من النجوم.

لا يفوتك: محمد شاهين لـ FilFan.Com: محمد سعد أول حاجز سمعني.. ولهذا اختلفت مع حمو بيكا

رابط مشاهدة فيلم من اجل زيكو كامل، وهو ما يتقصى عنه العدد الكبير من الجماهير المصرية والعربية نتيجة لـ الضجة الجسيمة التي أحدثها الفيلم المصري لزيكو بمجرد عرضه في دور السينما المصرية والعربية وهو عمل سينمائي كوميدي اجتماعي منافسة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

رابط بصيرة عمل سينمائي من اجل زيكو كامل.

فيلم زيكو عمل سينمائي كوميدي مصري إبانة مؤخرا في دور العرض المصرية والعربية، إخراج بيتر ميمي وتأليف مصطفى حمدي وبطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، أصبح قادرا على العمل السينمائي من تحري أرباح كبيرة جدا، في الأيام الأولى من تقديمه، خاصة حتى الآن الضجة التي أثارتها الأغنية الدعائية للفيلم، والتي حصدت أكثر من عشرين مليون رؤية على موقع youtube، تحت عنوان “غزالة رايكا”.

فيلم من اجل زيكو كامل اون لاين.

فيما يتعلق إلى زيكو ، يدور العمل السينمائي حول عائلة مصرية فقيرة طفيفة ، إذ يحصل زيكو ، الابن الأصغر للأسرة ، على إحتمالية المنافسة في ماتش “أذكى صبي في مصر” ويواجه الكمية الوفيرة من التحديات الكوميدية، طوال الرحلة تدخل العائلة في العديد من المواقف والمفارقات طوال السفرية التي تستغرق 48 ساعةٍ ، لكنها ستؤثر على مصير هذه العائلة

رابط الفيلم علي يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=L81bkBRTrA8

 

المرجع من الروابط التالية :

من أجل زيكو الفيلم الأقويمن أجل زيكو

زر الذهاب إلى الأعلى