أعلن طيران ناس ومستشفى قوى الأمن بالمملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة في الوظائف الإدارية والفنية لحملة الدبلوم فما فوق لكلا الجنسين في مجموعة من التخصصات والمسميات الوظيفية المطلوبة.

وظائف شاغرة لحاملي البكالوريوس رجال ونساء

وكشفت شركة طيران ناس في المملكة العربية السعودية، عن توفر وظائف شاغرة لحاملي البكالوريوس، رجال ونساء، تحت المسمى الوظيفي “مستشار تكنولوجيا المعلومات”، بشرط أن تكون لديهم خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

• عشرات الشواغر التعليمية في جامعتي جدة وأم القرى بعدد من التخصصات والمسميات الوظيفية.

• فرص عمل لحاملي الثانوية فما فوق في الرياض وجدة والأحساء، ووظائف صحية وإدارية شاغرة لكلا الجنسين في عدد من التخصصات.

وأوضح طيران ناس أن طلب الوظائف الشاغرة متوفر حاليا حيث يمكن التقديم ومعرفة كل التفاصيل عبر موقع طيران ناس.

الوظائف الإدارية والفنية لحاملي الدبلومات فما فوق بالرياض

كما أعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض عن توفر وظائف إدارية وفنية لحاملي الدبلوم فما فوق ضمن المسميات والشروط التالية:

  1. السكرتيرة التنفيذية: بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم السكرتارية التنفيذية وإدارة المستشفيات، وأن يجيد استخدام أجهزة الكمبيوتر وخاصة برامج Microsoft (Office)، ولا يشترط خبرة سابقة، ويمكنك التقديم عبر الرابط التالي من هنا .
  2. مسؤول الأنظمة: شريطة أن يكون المتقدم حاصلًا على دبلوم أو درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الكمبيوتر)، ولديه خبرة عملية لا تقل عن 4 سنوات للحصول على درجة البكالوريوس، أو 6 سنوات على الأقل لحاملي الدبلوم، ويمكنه التقديم عبر الرابط التالي من هنا.
  3. برنامج التطوير التنظيمي: شريطة أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة البكالوريوس في (الموارد البشرية، إدارة المستشفيات، التطوير التنظيمي) أو ما يعادلها، ولديه خبرة لمدة عامين في إدارة الموارد البشرية، بما في ذلك خبرة عام في التطوير التنظيمي، ويمكنه التقديم. عبر الرابط التالي من هنا.