بسبب بوست عن نيرة ضحية جامعة المنصورة.. عمرو وهبه يتعرض لموجه انتقادات من قِبل الجمهور

أثار الفنان المعروف عمرو وهبة الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية ، حيث تعرض لموجة انتقادات من محبيه ومتابعيه ، بعد أن كتب تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. .

وكتبت الفنانة في التدوينة: “التحول المهم من الحزن إلى نيرة أشرف عبد القادر ضحية جامعة المنصورة يرحمها الله ويغفر لها لفرحة (..) تفتح في مصر مدهش. . ” وظن بعضهم أن عمرو كان يمزح مع متابعيه ومعجبيه من خلال هذا المنشور.

طالب كثير من الجمهور الفنانة بحذف هذه التدوينة ، وظهر ذلك من خلال التعليقات التي جاءت كالتالي: “أتمنى أن تحذف هذه التدوينة .. لن تفهم ما تريد ، وبالتأكيد ستخسر الكثير”. من معجبيك ومتابعينك ”، لكن رد الفنان كان غريباً حيث رد على التعليق ، فكتب:” لراحتهم أنا لست جوكر .. الكل يفهم المنشور على أنه ما يريده “.

من جهته ، كتب الفنان عمرو وهبة تعليقًا آخر ، وقال: “ألف شكر يا رفاق على النصائح الكثيرة التي أتت إلي لحذف التدوينة. المعنى واضح ومفهوم ، ويمكن للجميع فهمه كما يشاء”. .. هذه مشكلة المتلقي “.

الأمر الذي تسبب في جنون كثير من المتابعين ، وظهر ذلك من خلال التعليقات ، حيث كتب أحد المتابعين: “التدوينة استفزازية ، فاشلة ، غير لائقة وليست في الوقت المناسب”. كان من الممكن أن تكتب أنك سعيد بافتتاح هذا المطعم في مصر فقط ، ولم تذكر موضوع نيرة أشرف بحتة ، وحتى لو كنت متفاجئًا أن الناس قد تغيروا ، فيدمر الله منزل أولئك الذين ضحك عليك وقال فيك إن دمك نور .. الله عز وجل دمك حقاً مسموم .. من خاف مات.

اقرأ أيضاً:  تحدث عن عيد الاستقلال الأردني 2022-2023