أثار الفنان المعروف عمرو وهبة الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تعرض لموجة انتقادات من محبيه ومتابعيه، بعد أن كتب تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. .

وكتبت الفنانة في التدوينة: “التحول المهم من الحزن إلى نيرة أشرف عبد القادر ضحية جامعة المنصورة يرحمها الله ويغفر لها لفرحة (..) تفتح في مصر مدهش. . ” وظن بعضهم أن عمرو كان يمزح مع متابعيه ومعجبيه من خلال هذا المنشور.

طالب كثير من الجمهور الفنانة بحذف هذه التدوينة، وظهر ذلك من خلال التعليقات التي جاءت كالتالي: “أتمنى أن تحذف هذه التدوينة .. لن تفهم ما تريد، وبالتأكيد ستخسر الكثير”. من معجبيك ومتابعينك ”، لكن رد الفنان كان غريباً حيث رد على التعليق، فكتب:” لراحتهم أنا لست جوكر .. الكل يفهم المنشور على أنه ما يريده “.

من جهته، كتب الفنان عمرو وهبة تعليقًا آخر، وقال: “ألف شكر يا رفاق على النصائح الكثيرة التي أتت إلي لحذف التدوينة. المعنى واضح ومفهوم، ويمكن للجميع فهمه كما يشاء”. .. هذه مشكلة المتلقي “.

الأمر الذي تسبب في جنون كثير من المتابعين، وظهر ذلك من خلال التعليقات، حيث كتب أحد المتابعين: “التدوينة استفزازية، فاشلة، غير لائقة وليست في الوقت المناسب”. كان من الممكن أن تكتب أنك سعيد بافتتاح هذا المطعم في مصر فقط، ولم تذكر موضوع نيرة أشرف بحتة، وحتى لو كنت متفاجئًا أن الناس قد تغيروا، فيدمر الله منزل أولئك الذين ضحك عليك وقال فيك إن دمك نور .. الله عز وجل دمك حقاً مسموم .. من خاف مات.