تويوتا فور رنر 2023 Toyota 4runner مواصفات سيارة تويوتا الجديدة وسعرها المتوقع

أعلنت شركة تويوتا اليابانية في احتفالها السنوي عن إطلاق سيارة تويوتا 4 رنر 2023 الجديدة تويوتا 4 رنر المصنفة ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي ، وتتميز السيارة بمواصفات تمنحها القوة والسرعة والانطلاق المذهل ، وبالتالي فإن الفئة الأكثر جاذبية لها هي المجموعة الشبابية المليئة بالقوة والطاقة ، وتناسب السيارة حسب مواصفاتها جميع أنواع الطرق ، وبالتالي فهي مناسبة تمامًا لرحلات السفاري والتخييم. تتميز السيارة أيضًا بتصميم فاخر وجذاب. وهي متوفرة بعدة ألوان قوية ، أسود منتصف الليل ، أسود ، أبيض ، وأحمر برشلونة جريء ، في حين أنها مطعمة بلمسات معدنية كإضافة فاخرة لمزيد من الحماية في الشبك الأمامي ، وفيما يلي أهم مواصفاتها الداخلية والخارجية ، إلى جانب سعره حسب رأي الخبرا

تويوتا 4runner 2023 تويوتا 4runner

من اهم مميزات تويوتا فور رنر موديل 2023 هو المقصورة الداخلية التي تمتاز بالرحابة والمساحة الداخلية التي تتسع لـ 7 اشخاص.

  • المقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر الذي يتمتع بالجودة والقوة ويضيف مزيدًا من الرفاهية إلى التصميم الداخلي للسيارة.
  • مطعمة بلمسات برونزية تضيف المزيد من الفخامة والأناقة ، ويتجلى ذلك بوضوح في المقاعد وناقل الحركة بجانب السائق.
  • مجهزة بساط أرضي خاص يحمل شعار الذكرى الأربعين للشركة ، بالإضافة إلى مساند للرأس.
  • تم تصميم الداخل بفتحة سقف بانورامية لإضفاء جو من المرح.

مواصفات تويوتا 4 رنر 2023

تعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي ، والذي يدعمه محرك تقليدي بست أسطوانات ، مع إمكانية الاختيار بين الدفع الخلفي والدفع الرباعي.

  • يدعم المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات.
  • يولد المحرك سداسي الأسطوانات 270 حصانًا ، بينما تبلغ سعة المحرك 4.0 لترات.
  • يصل عزم الدوران أيضًا إلى 337 نيوتن متر.

سعر تويوتا 4 رانر 2023 في السعودية

أعلنت شركة Toyota اليابانية عن إنتاجها المحدود لطراز 2023 الجديد من Forerunner ، حيث من المقرر أن تنتج الشركة فقط حوالي 4040 نسخة منه ، ولم تعلن فعليًا عن السعر المحدد للسيارة حتى تقترب من إطلاقها في السوق بحلول نهاية العام الجاري ، فيما يعتقد خبراء السيارات أن سعر السيارة حسب المواصفات المعروضة قد يبدأ من 37 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 138،831 ألف ريال سعودي ، وسيتضح ذلك بحلول خريف عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى