نحمد الله جت على ماتمنى كلمات

نشكر الله على ما أتمناه من كلاموهناك عدد من القصائد والأغاني الوطنية التي يحتفل بها عموم الشعب السعودي عند حلول هذه المناسبات ، ومن أهمها مناسبة اليوم الوطني السعودي. نشكر الله على ما نتمناه.

نشكر الله على ما أتمناه من كلام

أغنية “نشكر الله على ما أتمنى” من الأغاني الوطنية التي تأتي للتعبير عن الانتماء للوطن في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي ، والاعتزاز بالوطن ، وبقاءه. راية عالية ترفرف في كبرياء وعزة وانتماء ، وكلمات الأغنية تقول:

نشكر الله على ما أراده صاحب العرش.
خبر الجشعين في وطننا بدونها نشيد جيت طالب
يا هابيل الرأي أين أنت؟
الذي سبقك اشتاق إلى حربنا ، ليكون بصحة جيدة وسعيدًا.
ارفعوا الأجنحة ، لا تتهاونوا ، سنعلمهم الدروس والعجائب
كنا نجهل من كنا نجهل ما سكن في البيت يوم الجلايب.
طالما فيصل
بالنسبة لي ، سار مع البرق ، فومض ، نتوق إلى العادات وأهل الحروب
ودير الإسلام هو حاميها. نحن خاضعون لكل شارب.

استمع لأغنية “نشكر الله على ما أتمنى”.

وتعد أغنية “نشكر الله على ما تمناه” من أهم الأغاني التي يحتفل بها عموم الشعب السعودي في ذكرى اليوم الوطني ، والتي يعبرون من خلالها عن حب الوطن وتعزيز الانتماء إليه. من خلال الشريط الصوتي المرفق كالتالي:

تحميل اغنية نشكر الله على ما تمنيت.

حظيت أغنية “نشكر الله على ما تمناه” بإقبال كبير من الجمهور خاصة في المملكة العربية السعودية ، فهي من الأغاني الوطنية التي تعبر عن حب الوطن والتضحية من أجل رفعه. ، إحياء الحماس في نفوس عموم الشعب السعودي وتعزيز روح المحبة بينهم ، والعمل على توحيد كلمة الناس على الكلام نفسه ، ليبقى الوطن عالياً ، وترخصه النفوس ، والأغنية. يمكن تحميلها بصيغة mp3 وبجودة عالية مباشرة “من هنا”.

أنظر أيضا: كلمات اغنية لما بيدا ياثني فيروز مكتوبة بالكامل

شاهد اغنية “نشكر الله على ما تمنيت”.

يمكنكم مشاهدة أغنية “نشكر الله على ما تمناه” من خلال مقطع الفيديو المرفق أدناه ، كما يمكن تحميل الأغنية بصيغة الفيديو مباشرة “من هنا”:


 

زر الذهاب إلى الأعلى