أهم إمكانيات ومزايا سيارة لادا نيفا الروسية Lada Neva وسعرها الحالي 2022

أعلنت شركة AvtoVAZ الروسية ، عن سيارتها الجديدة ، والتي توضح التطور الهائل والرائع الذي مرت به الشركة منذ إنشائها حتى الآن. مما يدل على مدى تقدم الشركة وتطورها ومواكبة التطور الحالي الذي تشهده كافة المجالات. نجد أن شكل السيارة الجديدة جذاب للغاية ، يتخذ شكلاً رياضيًا مع عجلات دفع رباعي قوية. اختارت الشركة هذا التصميم الجديد بسبب الإقبال الكبير من الشباب عليه في تلك الفترة. في نفس الوقت السعر مناسب جدا. مزايا سيارة لادا نيفا. في السطور التالية ، سيكون لديك المزيد من التفاصيل حول السيارة.

أهم قدرات ومزايا السيارة الروسية لادا نيفا

عندما أعلنت AvtoVAZ عن السيارة ، بدأت بالمميزات والمواصفات الجديدة المتوفرة فيها ، والتي يبحث عنها عشاق السيارات من هذا النوع ، وخاصة عشاق Lada Niva ، الذين يفاجئون دائمًا محبيهم من حيث الميزات التي توجد في سيارات الشركة الروسية العظيمة ، وبعد معرفة مواصفات Lada Niva في السطور القادمة ستجد أن هذه السيارة تعتبر حاليا الوحش الروسي وتتمثل في:

اقرأ أيضاً:  ما هي مسلسلا زي الوان في رمظان 2022

سيارة لادا نيفاسيارة لادا نيفاسيارة لادا نيفاسيارة لادا نيفا

  1. السيارة تعمل بمحركين الأول بقوة حوالي 114 حصان وسعة تصل إلى 1600 سم مكعب. والثاني هو الأقوى ، حيث تصل القوة إلى 168 حصاناً وسعة ألفي سي سي ، فتعمل السيارة بسرعة كبيرة.
  2. يتم تشغيل المحرك الأول يدويًا ، بينما يتم تشغيل المحرك الثاني تلقائيًا ، حيث يتم التبديل بين ست سرعات مختلفة.
  3. عجلات Lada Niva بلاستيكية ، لكنها قوية يصعب كسرها.
  4. تعمل مكابح السيارة بنظام مختلف وهو الحقن الالكتروني وهي ايضا من النوع المانع للانغلاق.
  5. يبلغ قياس إطارات السيارة خمسة عشر بوصة.
  6. في الداخل ، هناك عدة منافذ لتوصيلات USB و Aux.

سعر لادا نيفا الروسية في الاسواق

بعد معرفة تلك المميزات لابد من معرفة السعر الذي حددته الشركة لكل هذه المواصفات المميزة للسيارة والاسعار التالية حسب العمل الروسي وهي للموديلات الحالية للسيارة:

  • النموذج الأول بمبلغ 623 ألف روبل روسي.
  • أما بالنسبة للثاني ، مقابل 711 ألف روبل روسي.

ورغم ذلك توجد بعض العيوب في السيارة ، كأنها صغيرة من الداخل ، فلا يسهل تحريكها بحسب وجهة نظر البعض. هنا يوجد بابان فقط بداخلها ، لا يزيد عن ذلك ، وإذا سارت السيارة على الطريق السريع ، فإن الثبات ضعيف وغير مستقر ، وهي بعض النقاط السلبية المأخوذة من السيارة ، لكنها آراء تختلف من شخص لآخر. .

وهكذا قدمنا ​​لكم من خلال موقعنا الالكتروني من خلال هذا المقال اهم امكانيات ومميزات السيارة الروسية لادا نيفا وسعرها الحالي 2022. الجدير بالذكر أن لادا نيفا من أشهر السيارات الروسية في العالم للسيارات الضخمة على الطرق الوعرة ، وتتميز بهيكل خارجي ضخم. مقاومة للصدمات.

اقرأ أيضاً:  وسع للاسطورة الروسيه.. لادا نيفا سيارة بأحدث موديل بأفخم المواصفات 2022