طريقة تحديث لعبة جاتا اندرياس GTA San Andreas في 3 دقائق أقوى لعبة في 2022 العب مع صحابك الآن

لعبة GTA San Andreas هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة والقديمة التي اشتهرت لعشرات السنين ، ولديها جيل كامل من اللاعبين والمشجعين ، كبارًا وصغارًا. Time قامت الشركة المسؤولة عن اللعبة بإصدار العديد من الإصدارات الحديثة بمرور الوقت ، وآخر إصدار هو (Gata San Andreas) وهو كثير من الأبحاث في الأيام الحالية.

إصدارات لعبة GTA San Andreas

ومن الجدير بالذكر أن لعبة GTA ليست لعبة حديثة ولكنها من الألعاب القديمة ولكنها من أولى الألعاب القتالية بشكل عام. تم إصدارها لأول مرة في التسعينيات ، وكانت هذه المرة بداية ظهور مثل هذه الألعاب ، مما جعلها واحدة من الألعاب المختلفة.

تدور فكرة اللعبة حول بطل شرير يخوض العديد من المغامرات والمعارك حول سرقة الأموال من البنوك وسرقة السيارات والهروب من الشرطة والمواطنين الآخرين والاختباء في النوادي الليلية والعديد من المناطق والمباني المهجورة الأخرى.

طوال اللعبة يسعى البطل للهروب من الشرطة وعدم الوقوع في أيديهم حتى لا يتأخر في مستواه أو يخسر في اللعبة.

اقرأ أيضاً:  Oppo Reno 8 Pro Plus فخر هواتف أوبو ومنافس هواتف هواوي الحديثة وبمواصفات رائعة

نظرًا لأن اللعبة تحتوي على تأثيرات صوتية وصورة والعديد من المستويات ، فقد تمكنت من جذب العديد من اللاعبين وإنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة لا تزال حتى الآن.

خطوات تنزيل GTA San Andreas

أعلنت الشركة الأم المسؤولة عن إنتاج لعبة GTA أنها أضافت تحديثًا جديدًا للعبة منذ فترة وجيزة ، والسبب في إضافة تحديثات في اللعبة هو التأكد من أن اللعبة تجذب انتباه اللاعبين. في الهاتف المحمول لتوسيع حجم لعبة GTA ، والهاتف متصل بقوة بالإنترنت:

  1. أدخل أولاً متجر Google Play على الهاتف ، واكتب اسم اللعبة بشكل صحيح في مربع البحث.
  2. بعد بضع دقائق ، سينتهي البحث وسيظهر الرمز الرئيسي للعبة على الشاشة. يجب عليك النقر فوقه ، ثم النقر فوق خيار التنزيل.
  3. بعد أن تقوم بتنزيل اللعبة بنجاح ، انقر فوق رمز اللعبة على هاتفك المحمول وابدأ في اللعب.