حظوظ وتوقعات الابراج 2022 نجلاء قباني

حظوظ وتوقعات الابراج 2022 نجلاء قباني … وجات وفيرة من التحويل والتطوير سيشهدها الجميع أثناء عام 2021 خاصة على الصعيد المهني بعضها محفوف بالمخاطر والبعض الآخر ستمر كسحابة صيف عابرة لا يكون تأثيرها السلبي كبيراً. يصبح على علاقة الكثيرون بعلاقات عاطفية يكون الحب فيها سيد الموقف.

حظوظ وتوقعات الابراج 2022 نجلاء قباني

تبشر ابراج 2022 بفرص كثيرة للزواج والارتباط الجدي وإنجاب الأطفال. أرزاق وأرباح وتحسن ملموس في الشأن المالي وغلاء في المدخول الشهري. تشهد بعض الروابط الزوجية خلافات ومشاحنات وتكون فرص حلها كثيرة جداً… غير أن ما هي تفاصيل كل برج في عام 2022 ومن هو البرج الاكثر حظاً في عام 2022 على حسب نجلاء قباني

البرج الاكثر حظاً في سنة 2022 سيكون برج الجدي ولذا على جنوب مصر المهني والعاطفي حيث تقول نجلاء قباني : هي سنة الفرص الذهبية والاستثنائية وكثيفة بالقرارات والارتباطات ، مثلما تشهد ثورة رومانسية عظيمة وتهب رياح العشق بقلبك
من اكثر الابراج حظاً 2022 في الحب سيكون برج الاسد خاصة في النصف الثاني من العام حيث تقول نجلاء قباني عنه : اعتباراً من شهر تموز أجمل شيء من الممكن أن يتمناه العاشق سواء كنت متزوجاً أم عازباً.
تكهنات نجلاء قباني للابراج 2022 آخر تنبؤات الابراج نجلاء قباني اليوم

وبينما يتعلق الابراج الاكثر حظاً من جهة السفر والعمل والمال فسيكون برج القوس إذ أفادت نجلاء عنه : ينتظرك سفراً إلى خارج البلاد إما للعمل أو من أجل حضور مقابلات واجتماعات أو ندوات.

تكهنات نجلاء قباني برج الحمل 2022

برج الحمل 2022 مهنياً:
هي سنة حصاد لثمار تعبك وجهدك يا مولود الحمل، إذ تعمل على تعديل أعمالك والنهوض به، تتكاثر أرباحك ويصعد مدخولك الشهري وتحلق بإيراداتك عالياً. إلا أن هذا لن يتحقق سوى بثباتك وعملك الدؤوب وإزاحة العراقيل وكسر الحواجز التي تعترض رحلة نجاحك أثناء الأشهر الثلاثة الأولى. أما أثناء الربع الثاني من العام، فتقول نجلاء قباني بأنك سوف تجد من يوفر لك الدعم ويساندك في كل أعمالك وأمورك ليوصلك إلى بر السلم على مصر العليا المهني والشخصي والعائلي والاجتماعي.
برج الحمل 2022 عاطفياً:
حتى الآن عدة روابط وارتباطات عاطفية ومرورك بمجموعة من التغيرات، سيخفق قلبك لشخص فرد فحسب وتتوج علاقتك معه بالزواج وتدخل القفص الزوجية عن حب وقناعة أثناء النصف الـ2 من عام 2021 وترزق بطفل يملأ دنياك فرحة ومرح.

تكهنات نجلاء قباني برج الثور 2022

اقرأ أيضاً:  عيوب برج الثور 2022

برج الثور 2022 مهنياً:
يبدأ عامك بالانفراجات وإيجاد الإجابات الجيدة لبعض القضايا العالقة، مشروع حديث بانتظارك على مشارف العام ولكن عقب دراسة وتخطيط وتفكير جيد منك، فرص عمل جيدة عليك اغتنامها قبل فوات الأوان وهي في الأغلب فرص فردية إذ تعمل بمفردك وتستقل عن الآخرين، ذلك الجهد سيجعلك نشيطاً وكثير الحركة والدقة ويشحنك بالطاقة الجيدة والمحفزة ويمدك بالأمل.
ينصحك برجك يا مولود الثور بضغط مصاريفك والحد من الهدر بسبب مرورك بضائقة مادية أثناء النصف الأخير من العام لكنها ستنتهي منها بخير وسلام.
برج الثور 2021 عاطفياً:
قليل من الخلافات الزوجية ستدخل بيتك وحياتك تكون السبب في عدم الشعور بالراحة والاستقرار، لذلك عليك الانتباه والحذر. كي لا يتأزم الشأن زيادة عن ذاك وبسبب فض الخلافات بينكما، تعامل برفق وهدوء مع الشريك وناقشه بروية وأشركه بما تنتوي فعله مسبقاً، هو عام هادئ على العموم فيما يتعلق للمتزوجين. أما لمن لم يدخل القفص الزوجية في أعقاب، فيبشرك العام بإقامة صلة رومانسية قريبة العهد وصادقة تتكلل بالزواج في أعقاب إنهاء جميع ارتباطاتك غير الجدية الماضية.

توقعات نجلاء قباني برج الجوزاء 2022

برج الجوزاء 2022 مهنياً:
تشهد متغيرات جيدة ومحفزة ملحوظة بأعمالك واستثماراتك وتجارتك وتسلم أصداءً جميلة تكسب من خلفها الممتلكات والأرباح المعقولة. تزداد مسؤولياتك وتكثر الأتعاب الملقاة على كاهلك وتشعر بأنك على مقدار المسؤوليات وأنك أهل لها. عملت وتعبت واجتهدت، وجاءت السنة التي ستحصد فيها الثمار على جميع الأصعدة خاصة أثناء النصف الأكبر منها. فرص عمل جيدة وفرص التعرف على أشخاص جدد، إن عرفت كيف تستغلها لصالحك فسوف تصبح شخصاً من أصحاب التأثير أو واحد من الرجال المهمين.
أنت فرد محبوب ولديك شعبية يعجز عنها الكثيرين، نجمك ساطع وشهرتك سبقتك، لكن هذا كله قد يزول بسبب عنادك وعصبيتك ومزاجك المتقلب، فاحرص إلى أن تكون هادئاً وتستوعب كل ما يجري حولك.
برج الجوزاء 2022 عاطفياً:
أكثرية علاقاتك العاطفية نهايتها الفشل سوى علاقة واحدة ستقيمها أثناء عام 2021 وستكون هي الناجحة والأخيرة. تعترف بأخطائك وبأنك أحد عوامل فشل العلاقات الفائتة وتتعهد بعدم تكرارها ولن وافق بغير شريك باستطاعته أن جعل عواصف الحب تعصف بقلبك، ستجد ذاك الشريك وتعيش معه رابطة عاطفية صادقة وشفافة سوف تكون نهايتها الزواج.

اقرأ أيضاً:  قراءة فنجان الابراج اليوم الاحد 22/5/2022 ايار مايو وتوقعات الفلكيين للابراج

اقراء ايضا : حظوظ وتوقعات الابراج 2022 ميشال حايك

تنبؤات نجلاء قباني برج السرطان 2021

برج السرطان 2022 مهنياً:
ستشهد تقدماً كبيراً وتحقق نصراً مؤزراً في الاشتباكات العسكرية التي ستخوضها على المستويين الشخصي والمهني، وإن كنت من العاطلين عن المجهود فسوف تتوفر أمامك العدد الكبير من الفرص الجيدة التي تؤمن لك مدخولاً مالياً جيداً كافياً لحياة كريمة. تتعمد وضع بعض المقربين والأصدقاء والمحيطين بك بالغربال ليسقط منه السيئ والمتملق. يتذمر قليل من الأشخاص منك شخصياً أو من تصرفاتك، فأفكارك لا تناسبهم وآرائك لا تروق لهم. تعمد على تحويل عملك بين الحين والآخر حتى تحظى بعمل يجلب لك المال الوفير والرزق الكثير.
برج السرطان 2022 عاطفياً:
أمامك الكثير من فرص التعرف على كثير من الناس، تهمل قسماً وتهتم بالقسم الآخر لاعتقادك أنهم سيقدمون لك المؤازرة ويقفون إلى جانبك في الملمات ومنهم الشريك. تتلاقى بمطلوبك وتختار لنفسك شريكاً يقاسمك المر قبل الحلو وتحس بصحبته بسعادة عارمة، بل تلك الصلة ستمر بمرحلة عسيرة وتسير الأمور بالاتجاه المعاكس لمقدار قصيرة.

توقعات نجلاء قباني برج الأسد 2022

برج الاسد 2022 مهنياً:
تعمل على تعديل عملك وتزيد من مهاراتك بمزيد من الجد والمثابرة والاجتهاد وتحصل على مكاسب نقدية مرضية بعد أن ضاقت بك الأحوال لسنوات خلت. تتوفق بالأعمال التي تقوم بها سواء بالتجارة أو على يد المشروعات الاستثمارية أو الزراعة أو عمل فردي بسيط تقوم به من بداية العام حتى نهايته. تشهد الكمية الوفيرة من التقدمات والتغييرات الموجبة وتحقق نجاحات متعددة على متفاوت الأصعدة بشكل تدريجي بداية من طليعة الربع الـ2.
برج الاسد 2022 عاطفياً:
تعدك سنة 2022 إن كنت عازباً بعلاقة عاطفية هادئة ومتزنة مع احتمال الارتباط الجدي شرط أن تتنازل عن علاقتك الماضية التي يغلب فوق منها طابع التردد والحيرة. تحس بالراحة والأمان بجانب الشريك منك وتحاول إرضائه بأي طريقة. سوف تحمل لك سنة 2022 بداية من شهر تموز أجمل شيء من الممكن أن يتمناه العاشق سواء كنت متزوجاً أم عازباً.

اقرأ أيضاً:  حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 21/5/2022 منيب الشيخ

توقعات نجلاء قباني برج العذراء 2022

برج العذراء 2022 مهنياً:

ستشهد عاماً مستقراً وهادئاً نسبياً مع ظهور قفزات نوعية مأمورية في الشغل، إذ تعمل على تطويره وتحديثه بما يتناسب مع أفكارك المتحررة.
ستنجح بجميع ما تقوم به من إجراءات على الرغم من قليل من المطبات والعراقيل التي تقف حائلاً بينك وبين استمراريتك وتقدمك.
تتخذ مراسيم هامة على الصعيدين المهني والشخصي وقد تكون هذه الأحكام باعتبار مراسيم مفصلية. بعض المعارف المغرضين سيقدمون على خيانتك والغدر بك، لهذا يتوجب عليك تنفيذ الانتباه والحذر والإنتباه واليقظة. تدخل في عالم المنافسة وتبلغ ذروتها أثناء شهري تموز ورجع.

برج العذراء 2022 عاطفياً:

أمر تنظيمي حاسم تنفيذ منك الكمية الوفيرة من الزمن والتفكير، هو قرار إعلان الخطوبة إن كنت عازباً. ستسعد بالشريك الذي اختاره قلبك وعقلك فتجد لديه الحب والرومانسية ويشعرك بالأمان والاستقرار ويملأ حياتك سعاَدةً وسروراً. أما إن كنت متزوجاً ولقد تجابه العديد من المشكلات والمشاحنات، لكنك لن تقف عاجزاً عن حلها وحسم الموضوعات مع الشريك بما يصب في هيئة كليكما جميعاً

زر الذهاب إلى الأعلى